راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الملحق الثقافى الأمريكى الجديد يطل على الشعب السكندرى بفيديو تهنئة بالعيد

بدأ مايك هاركر، الملحق الثقافى والإعلامى الجديد بالقنصلية الأمريكية فى الإسكندرية، عمله فى الإسكندرية الذى تسمله منذ أيام، بنشر فيديو له على صفحة القنصلية على "فيس بوك".

Eid Mubarak!

عيد مبارك من مايك هاركر، الملحق الإعلامي و الثقافي الجديد بالقنصلية العامة الأمريكية بالإسكندرية!Eid Mubarak from Mike Harker, our new Public Affairs Officer at U.S. Consulate General Alexandria

Posted by ‎U.S. Consulate General Alexandria – القنصلية العامة الأمريكية بالإسكندرية‎ on Thursday, June 14, 2018

وبدأ هاركر لقاءه بتهنئة المسلمين بعيد الفطر المبارك، قائلا: "أشارك 1.8 مليار مسلم فى الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وأتمنى لهم عيدا سعيدا".

وعرف هاركر نفسه فى الفيديو الذى اشتمل على لقطات من مناظر طبيعية بالإسكندرية والقاهرة، وأكد سعادته بالعمل فى الإسكندرية، لأنه من مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا المطلة على البحر، وبالتالى لا يشعر أنه فى غربة.

وقال هاركر، عشت فترة فى مصر منذ 10 سنوات أثناء دراستى فى الجامعة الأمريكية، ثم انضممت إلى وزارة الخارجية الأمريكية، وعملت دبلوماسيًا فى العراق وبنجلاديش و باكستان.

 وأكد مايك هاركر، أن هذه التجارب أثبتت له تأثير برامج التبادل الثقافى الأمريكى، وقدرتها على تمكين الأفراد والمجتمعات فى كل العالم، أنا متشوق للتعرف عليكم، وأن أستطيع تعزيز الصداقة الأمريكية.

وأنهى ماركر كلامه فى الفيديو التعريفى له، قائلًا: أتمنى أن أتعرف على الجميع، وأستطيع تعزيز الصداقة الأمريكية".

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register