راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المنتخب الاردني يصطدم بالاورواجواي ..و يحلم بالصعود للمونديال لاول مره في التاريخ

 

  أحمد علي

خطوه واحده فقط هي التي تفصل الأردن عن تحقيق حلم الصعود لكأس العالم لأول مره في تاريخها .

حيث يلتقي المنتخب الأردني لكرة القدم مع منتخب الأورجواي في لقاء الذهاب من الملحق الأسيوي الجنوب أمريكي ويقام اليوم لقاء الذهاب في الخامسه مساءً بتوقيت القاهره على استاد عمان الدولي على أن يعود الفريقان ويلتقيا في مباراة العوده التي تقام في الاورجواي يوم 20 نوفمبر الجاري .

ويواجه اتحاد كرة القدم الأردني مشكله كبيره حيث أن استاد عمان يتسع لحوالي عشرون الف مشجع ويوجد اقبال رهيب ورغبه كبيرة من الجماهير الاردنيه لحضور المباراه .

وكان المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني قد صرح بأن مباراة الاورجواي حلم ويستطيع المنتخب الأردني الفوز .

وقد صرح حسام حسن قائلا  خضنا مباريات ودية ورسمية من أجل الاستعداد لهذه المباراة  ونحن عانينا من الإصابات وكذلك غياب المحترفين عن المعسكر الأخير بسب ارتباطهم مع أنديتهم الخليجية وأخذنا من هذه المباريات انطباع كبير بقدرتنا على تحقيق الفوز على الأوروجواي .

وأكد حسام على عدم متابعته لتصريحات لاعبي ومدرب الأوروجواي حيث قال  لم أتابع ما صرح به المدير الفني للأوروجواي تاباريز وكذلك لاعبي الأوروجواي لأن تلك الأمور لا تهمنا  والذي يهمني التركيز على لاعبي المنتخب الأردني وتحضيرهم لهذه المباراة الصعبة  .

حسام حسن نوه على وجود فوارق على الورق وأكد في حديث على هذا الجانب " يوجد فوارق على أرض الواقع لكن في أرض الملعب من يحسم المباراة هو جهد مردود اللاعبين في المباراة .

وإعتبر حسام حسن المباراة بأنها ليست سهلة وشدد على قدرة المنتخب الأردني بالفوز بها .

ويعد حسام حسن خليفة الراحل محمود الجوهري الذي حقق نجاحات كبيره مع المنتخب الأردني حينما كان مديرا فنيا للمنتخب وبعد ذلك عند عمله مسئولا عن التخطيط الفني بالاتحاد الاردني لكرة القدم .

 هذا ويقود اللقاء تحكيميا الحكم الدولي النرويجي سفين اودفار موين .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register