راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

المواطنين بقرى سيول البدارى يشكرون الرئيس على مشروع الصرف الصحى

فى اجتماع اليوم بممثلى عائلات قرى النواورة والعتمانية ووادى الشيح وتوابعهما بمقر الوحدة المحلية بقرية النواورة مع ممثلى شركة المياه والصرف الصحى ومندوبين عن البنك الدولى الممول للمشروع  وبحضور عدد من ممثلى الجمعيات الاهلية  وومثلى الاحزاب بالقرى المستفيده من المشروع عبروا عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسى على المشروع العملاق الذى يخدم تلك القرى ويعتبر نقلة نوعية للمواطنين فيها بتكلفة اجمالية 175 مليون جنيه .
وقال جمال اسماعيل عضو لجنة المصالحات بالمركز ان المشروع يعتبر الاكبر من نوعه فى قرى يعيش اهلها تحت رحمه السيول وعدد من المخاطر البيئية والصحية مما يؤثر على المواطنين والزراعات ،.
وأكد انور عبد السيد "شيخ بلد " انه والاف من قرى مركز البدارى المستفيده من مشروع الصرف الصحى يوجهون التحية والشكر الى الرئيس عبدالفتاح السيسى على اتمام المشروع والذى سوف يخدم اكثر من 100 الف مواطن من قرى النواورة والعتمانية ووادى الشيح وتوابعهما .
 وأضاف مؤمن عبدالرزاق امير رئيس جمعية نهر النيل لتنمية المجتمع ان المشروع يعود بفوائد عديده على المواطنين منها التقليل من ارتفاع المياه الجوفيه ،والحد من استخدام البيارات والترنشات ، وتحسين نوعيه المياه فى المجارى المائية والتقليل من انتشار الامراض والحشرات واعفاء المواطنين من الرسوم الباهظة لعربات " الكسح ".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register