راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري ابطال اوروبا 2018.. «نصف النهائي»

موعد قرعة نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2018 دور الأربعة “قبل النهائي” بعد قُرب صعود برشلونة وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ، والقنوات المفتوحة الناقلة للقرعة.

قرعة دوري ابطال أوروبا
حدد الاتحاد الأوروبي توقيت قرعة دوري أبطال أوروبا دور ال4 من المسابقة يوم الجمعة القادمة الموافق 13 من شهر أبريل الحالي، والتي سيتم سحبها بين اربعة فرق متأهلة من الدور ربع النهائي، ويبدو أن الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم ستكون برشلونة وريال مدريد وليفربول وبايرن مونخ، بعد نجاحهم في تحقيق نتائج إيجابية خلال مواجهات الذهاب من الدور ربع النهائي للمسابقة الأعرق قارياً.

مواعيد مباريات نصف النهائي
تلعب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 24 و25 من شهر أبريل الحالي، على أن تكون مباريات العودة يومي 1 و2 من شهر مايو القادم، وستكون المباراة النهائية في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 من شهر مايو.

توقيت قرعة قبل النهائي
تنطلق قرعة قبل النهائي في الواحدة ظهر يوم الجمعة القادمة بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت السعودية، وستنقل مباشرة وحصرياً على قناة bein sport الاخبارية المجانية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ويسبق نقل أحداث القرعة مباشرة ستوديو تحليلي من قلب الحدث لتغطية مراسم سحب قرعة دوري الابطال 2018 دور ال 4.

وفي حال نجح ريال مدريد الاسباني في الصعود لدور الأربعة تلك المرة على حساب يوفنتوس، ستكون المرة الثامنة على التوالي التي يتأهل فيها الفريق الملكي لتلك المرحلة من البطولة.

تأهل نادي ليفربول على حساب مانشستر سيتي بعد تكرار فوزه في مباراة العودة، وفجرت روما المفاجأة بعد اقصائها برشلونة بالفوز بثلاثة أهداف دون رد.

وسيكتمل خلال الساعات القليلة القادمة هوية القرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتأهل ريال مدريد وبايرن ميونخ على حساب يوفنتوس واشبيلية، ليكتمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري الأبطال.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register