راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

الموعد والقنوات الناقلة.. مباراة ليفربول ونابولي بدوري الأبطال الليلة

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع ضيفه نابولي الإيطالي، في المباراة التي ستقام على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادس بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويأمل كلا الفريقان في خطف بطاقة العبور لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل نابولي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي ليفربول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، خلف باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وتبدأ المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد"، وتُنقل عبر قنوات "بي إن سبورتس" وتحديدًا على قناة HD1 وبتعليق أحمد الطيب، ويدير اللقاء تحكيميًا دامير سكومينا.

ويغيب عن ليفربول كل من جو جوميز وناثانيل كلاين ودومينيك سولانكي بداعي الإصابة، بجانب أليكس أوكسليد تشامبرلين الغائب منذ بداية الموسم لنفس السبب.

في المقابل سيغيب عن نابولي المهاجم سيموني فيردي، والمدافع الروماني فلاد كيريكيش بداعي الإصابة، حيث لم يشارك الأخير في أي مباراة في دوري الأبطال حتى الآن وسط اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي على الثنائي كوليبالي وراؤول ألبيول.

وسيكون ليفربول مطالبًا بتحقيق الفوز إذا أراد التأهل للدور المقبل، بينما أى نتيجة غير الفوز ستلقي بوصيف النسخة الماضية خارج دوري أبطال أوروبا في بداية الرحلة من دور المجموعات، أما نابولي فإن التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد ستؤهله مباشرة للدور المقبل.

وكان نابولي قد نجح في الفوز على ليفربول في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بهدف دون مقابل، على ملعب "سان باولو"، سجله لورينزو إنسيني في آخر لحظات المباراة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register