راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

النائب أحمد بدران : مصر تحولت خلال عامين من حكم السيسي لمنطقة صناعية واستثمارية كبرى

قال النائب أحمد بدران البعلي،عضو مجلس النواب ،عن مستقبل وطن ،بالإسماعيلية،إن مصر تحولت فى عامين تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى منطقة صناعية واستثمارية ضخمة، حيث عمل على دفع عجلة الاقتصاد والاعتماد علي الانتاج بديلاً للاستيراد، بجانب تنويع مصادر التسليح بالقوات المسلحة المصرية بداية من صفقات الرافال والفرقاطة وحاملة الطائرات "ميسترال" جمال عبد الناصر.

وأضاف بدران،أن إنجازات السيسي كثيرة وشاهدة علي حبه وإخلاصه لمصر وأبرزها مشروعات قناة السويس والمليون ونصف المليون فدان والمليون وحدة سكنية والمشروع القومي للصوامع والمشروع القومي للطرق وتطوير شبكة الكهرباء وتنفيذ عاصمة إدارية جديدة لمصر.

وأوضح نائب الإسماعيلية،أن إنجازات الرئيس السيسي لا حصر لها وأبرزها أن مصر مازالت تعيش ولم يحدث لها ما حدث بليبيا و سوريا أو العراق أو اليمن أو غيرهم من الدول التي خططت الدول الكبري وعلي رأسها أمريكا لتدميرها ضمن مخطط الشرق الأوسط الجديد.

وأوضح بدران، أنه على المستوى الإقليمى أيضاً نجحت مصر فى عهد السيسى فى الحصول على مقعد غير دائم فى الأمم المتحدة، وترأسها للجنة مكافحة الإرهاب فى مجلس الأمن.

وأكد النائب احمد بدران ،أن الاسماعيلية كان لها النصيب الأكبر في المشاريع الكبيرة ،حيث تعد مدينة الإسماعيلية الجديدة من أهم هذه المشروعات، وتقع على بعد ٩٠٠ متر من المجرى الملاحى لقناة السويس، وتقع شرق قناة السويس، وتعد أول مدينة نموذجية فى مصر، تمت فيها مراعاة ذوى الاحتياجات الخاصة، من طرق ومساكن وأندية ومنشآت.

كما أضاف البعلي ،أن الرئيس فى مجال البنية التحتية نجح فى إتمام أكثر من 150 طريقا وكوبري، فضلا عن مشروع المليون ونصف فدان، وكذلك نجاحنا ونجاح القوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب بسيناء، وتكفيف منابع الارهاب .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register