راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

النائب تامر عبد القادر عن القمة المصرية القبرصية: تعزز الاستثمار على أرض مصر

أشاد النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب، بالقمة المصرية القبرصية، وبجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى توطيد العلاقات المصرية الخارجية.

وقال "عبد القادر"، فى بيان له اليوم، إن القمة التى عقدها الرئيس السيسى مع الرئيس القبرصى "نيكوس أناستاسيادس"، بمقر انعقاد القمة الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص بجزيرة كريت اليونانية، ستسهم فى زيادة أطر التعاون بين البلدين، ودفع العلاقات الاستراتيجية بينهما للأمام، بما يشكل تحولا كبيرا فى العلاقات بين البلدين.

وأشار "عبد القادر"، إلى أنه لولا الجهود المصرية فى مواجهة الإرهاب ما شهدت المنطقة أى أنشطة تنموية، موضحا أن يؤكد حجم وطبيعة الدور المحورى الهام لمصر، وحجم تضحياتها لتحقيق الاستقرار والأمن لجميع شعوب المنطقة.

وأكد عبد القادر، أنه سيتم ترجمة نتائج القمة عبر بروتوكولات التعاون المتباينة فى عدد من المجالات المختلفة فضلا عن زيادة حجم الأنشطة الاستثمارية في مصر.

وأوضح، أن القمة ستحقق المزيد من النمو والرخاء للبلدين بناء على ما تحقق خلال القمم الخمس السابقة، وتقييم التطور فى مختلف مجالات التعاون ومتابعة المشروعات الجارى تنفيذها فى إطار الآلية، لافتا إلى أن القمة تهتم أيضا بسبل تعزيز التشاور السياسى بشأن سبل التصدى للتحديات التى تواجه منطقتى الشرق الأوسط والبحر المتوسط".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register