راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

"النقابة" تكرم معلمة بمنزلها لخروجها على المعاش

قامت نقابة المعلمين بجنوب سيناء يتقدمها طارق إبراهيم الترامسى وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء وياسر عرفات نقيب المعلمين بجنوب سيناء ووفد من الموجهين والمدرسين بزيارة نادية فتحى غريب مديرة مدرسة خالد بن الوليد الإعدادية وتكريمها فى منزلها.

يأتى ذلك فى عيد ميلادها الـ60 حيث أنهت رحلة كفاحها كمعلمة ومديرة مدرسة بعد 35 عاما قضتها فى مدارس الجمهورية كان آخرها بين تلاميذ أبناء سيناء، ولكن منعتها إصابتها عن حضور حفل تكريم الرواد الذين خرجوا للمعاش.

وتم الاحتفال معها بعيد ميلادها الـ60 مما كان له أثر، وأسعدها حيث لم تتوقع أن يحضر ممثلو النقابة ووكيل الوزارة لتكريمها فى منزلها بقرية الجبيل بطور سيناء.

وقالت نادية إنها قضت عمرها معلمة بعد تخرجها من كلية التربية الرياضة بجامعة الإسكندرية، وأنها تود أن يعود التعليم وهيبة المدرس كما كانت، حيث إنه لا تعليم بدون هيبة معلم وحزم وانضباط للتلاميذ.

وأكد طارق الترامسى وكيل وزارة التربية والتعليم على تكريم رواد المعلمين والتواصل معهم، والاستفادة من خبراتهم حتى بعد خروجهم للمعاش.

ومن جانبه أضاف ياسر عرفات نقيب المعلمين بجنوب سيناء أن النقابة سوف تتواصل مع جميع المعلمين فى كل المدارس داخل المدن والوديان الجبلية، التى يكافح بها المدرسون ويقطعون عشرات الكيلومترات للوصول إليها، مشيرا إلى أن النقابة سوف تقف بجوار المعلمين فى كل الظروف.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register