راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

النواب يستقبل وفداً من المصريين المقيمين في فرنسا

استقبل محمود الشريف الوكيل الأول لمجلس النواب، وسليمان وهدان وكيل المجلس، اليوم، بقاعة مجلس الشورى "سابقا"، وفدا من أبناء المصريين المقيمين في فرنسا في إطار الزيارة التي نظمتها وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج لمجلس النواب، كأحد أهم مؤسسات الدولة لربطهم بوطنهم الأم.

وأعرب الشريف، عن ترحيبه بشباب المصريين في الخارج، "سفراء مصر بالخارج"، ونقل لهم تحية وتقدير الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس.

وأشار إلى أن البرلمان المصري من أعرق برلمانات العالم، وأن البرلمان الحالي يولي اهتماما شديدا بالشباب الذي يحظى بتمثيل مشرف فيه، وكذلك المرأة، وذوي الاحتياجات الخاصة، كما حمل الشباب أمانة نقل صورة حقيقية للعالم عن استقرار وأمن مصر، في ظل قيادة الرئيس السيسي، موجها التحية للشعب الفرنسي وقيادته على مواقفهم الداعمة لمصر.

وأكد وهدان، أن مصر دولة قوية ومتماسكة بفضل تلاحم شعبها بكل طوائفه، وأنها تسير على طريق نهضة اقتصادية واعدة، وستصبح دولة عظمى على الأقل في منطقة الشرق الأوسط.

كما أعربت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة، عن خالص شكرها للبرلمان المصري لاستجابته الكريمة لاستضافة شباب المصريين بالخارج لاطلاعه على التجربة الناجحة للبرلمان الذي يمثل كل طوائف المجتمع المصري تمثيلا عادلا راقيا، وناشدتهم بضرورة نقل صورة صادقة لنهضة واستقرار وطنهم الأم مؤكدة أنهم خط الدفاع الأول عن مصر.

حضر اللقاء أيضا فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، ومي البطران رئيس لجنة الاتصالات، وعدد من النواب.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register