راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

النيابة تحقق في اعتداء ضابط على النائبة زينب سالم في قسم مدينة نصر

أكد مصدر أمني أن وزارة الداخلية تتبع باهتمام ما شهدة قسم مدينة نصر من مشادة بين أحد الضباط والنائبة زينب سالم.

 وأضاف المصدر  أن القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة انتقلت إلى مقر القسم للوقوف على حقيقة ما حدث والتأكيد على أهمية أن يتم معاملة أي مواطن داخل القسم معاملة حسنة .

 مشيرًا إلى أن أجهزة التحقيق والتفتيش في الوزارة قررت إجراء تحقيق في الواقعة مع الضابط وكل رجال الشرطة الذين شهدوا الواقعة لمعرفة  من المخطئ أو المتجاوز لتقرير الجزاء المناسب.

وفي السياق نفسه، تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة تعدي ضابط شرطة بقسم مدينة نصر، على النائبة أثناء تواجدها بالقسم للمطالبة بالإفراج عن نجل شقيقتها.

وقال مصدر أمـني أنه أثناء قيام البرلمانية زينب سالم بإبراز شخصيتها والتعريف بنفسها، تواجد أحد ضباط القسم من قوات المباحث وقام بالاعتداء عليها بالضرب، مما أسفر عن حدوث إصابات فى "الفك" وهو ما دفعها للاستغاثة بأعضاء البرلمان عبر جروب "واتسآب" الخاص بهم.

وعقب الاستغاثة توجه عدد من أعضاء البرلمان إلى قسم مدينة نصر، وتم اصطحابها إلى مستشفى هليوبوبلس وتم عمل تقرير طبي عن الحالة وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وكان النائب بكر أبو غريب عضو مجلس النواب بدائرة البدرشين بمحافظة الجيزة، أعلن أن ضابط شرطة من قوات قسم مدينة نصر، اعتدى بالضرب على البرلمانية زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية وأمين سر لجنة السياحة والطيران المدني، أثناء تواجدها بالقسم للمطالبة بالإفراج عن نجل شقيقتها.

وأضاف أبو غريب، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه أثناء متابعة جروب ”الواتسآب” الخاص بأعضاء البرلمان فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، رصد استغاثة من البرلمانية زينب سالم نائبة الشرقية، عن قيام بعض ضباط وأفراد قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة بالاعتداء عليها.

مشيرا إلى أنه فور معرفة الخبر توجه مباشرة إلى القسم للوقوف على الواقعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register