راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

النيابة: لم نتسلم تقرير الطب الشرعى والأدلة الجنائية حول حادث مذبحة الرحاب

صرحت نيابة القاهرة الجديدة، تحت إشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى، وبرئاسة المستشار محمد سلامة، بأن النيابة لم تتسلم حتى الآن أيا من تقارير الطب الشرعى، أو تحريات المباحث، والأدلة الجنائية، حول واقعة العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا بمدينة الرحاب، للتأكد من أن الرصاص المستخدم فى القتل هو ذاته النابع من السلاح الذى حرزته النيابة بمكان الحادث، وعما إذا كانت الرصاصات الثلاثة بجثة الأب قاتلة أم لا، وهو ما سيكشف نوعا ما غموض الواقعة.

وأضافت النيابة، أنها تباشر الاستماع لأقارب وأصدقاء الأب المتوفى، وكل من كان لديه خلافات أو علاقات أو تعاملات مالية مع القتيل، وكل من حرر محاضر ضده، خلال الفترة الأخيرة، موضحة أنه ليس هناك أى من المتهمين حتى الآن فى القضية.

كانت النيابة قد صرحت بدفن جثة الأب عماد سعد ضحية "حادث الرحاب"، بعد إعادة تشريح بمشرحة زينهم، كما صرحت النيابة باقى الجثث أمس الاثنين، بعد الانتهاء من التشريح، وشيعت الجنازة الخاصة بهم من مسكنهم الأصلى بمحافظة الشرقية، مساء أمس.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، تحت إشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى، ورئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال عدد من أهالى ضحايا أسرة الرحاب، بعد وروود تحريات المباحث بوجود خلافات بينهم وبين الأب عماد سعد، فى محاولة لكشف غموض الواقعة.

وأكد أهالى الضحايا، أنهم سيتلقون العزاء على مقابر الأسرة بالشرقية، مؤقتا لحين انتهاء التحقيقات وظهور الحقيقة.

وقد صرحت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن ضحايا مذبحة فيلا الرحاب، بعد انتهاء تشريح الجثث من قبل الطب الشرعى، وأمرت بتفريغ تسجيلات مكالمات الأسرة المقتولة بمدينة الرحاب خلال الفترة الأخيرة، بعد موافقة شركات المحمول الخاص بهم.

كان 5 أشخاص من أسرة واحدة، لقوا حدفهم داخل منزلهم بمدينة الرحاب، أول أمس السبت، وتحاول جهات التحقيق وقوات الأمن، كشف غموض الواقعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register