راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اليوم.. اجتماع لمناقشة تطوير العشوائيات بالبحر الأحمر

عقد اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر اليوم اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات مساكن العشوائيات والوقوف على آخر المستجدات بها بديوان عام المحافظة.

 

حضر الاجتماع اللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة واللواء يوسف الشاهد رئيس مجلس مدينة القصر واللواء ياسر شعبان رئيس مجلس مدينة رأس غارب ، واللواء وصفي عدلي رئيس حي جنوب مدينة الغردقة ، وعدد من المديرين التنفيذيين بالمحافظة .

 

واستعرض الاجتماع الموقف التنفيذي للأعمال التي تتم بمدينة الغردقة و باقى المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة كما تم مناقشة مشروعات تطوير العشوائيات الجارى تنفيذها والمقامة بمدن البحر الأحمر. كما قام رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر بعرض الموقف التنفيذي للمناطق العشوائية واسكان الروضة بالغردقة ، واسكان سفاجا ، واسكان القصير ، واسكان رأس غارب.

 

أوضح تمام أنه يجب تحديد الموقف الكامل لجميع المستحقين تنفيذ لتعليمات المحافظ مشيرا إلى أنه يجب السرعة في توصيف كل حالة من حالات المستحقين وعرضها على اللجنة التي تنطبق عليها الشروط والضوابط من عدمه.

 

وأكد السكرتير العام خلال الإجتماع علي ضرورة سعي كافة الأجهزة التنفيذية للانتهاء من كافة أعمال الإنشاءات وتوصيل المرافق بالمشروعات الخاصة بمساكن العشوائيات حتى يتم تسليمها في الوقت المطلوب .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register