راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اليوم.. بدء قبول طلبات راغبي العمل بمهنة «صراف» في دولة خليجية

بدأت وزارة القوى العاملة، اليوم الأحد، وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات راغبي العمل بمهنة موظف مبيعات «صراف عملة» للعمل لدى شركة «الملا» العالمية للصرافة بدولة خليجية، براتب يوازي 10 آلاف جنيه مصري تقريبًا، شاملة السكن، والتأمين الطبي طبقًا لقانون بلد العمل، مع تذكرة الطيران، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه يشترط في المتقدم الحصول على مؤهل جامعي ويفضل بكالوريوس تجارة، بدون خبرة، وألا يزيد العمر عن 35 سنة، مع إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى جيد، وأن يكون جواز السفر ساري لمدة 3 سنوات على الأقل.

وأضاف «سعفان»، في بيان الوزارة، أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

ولفت إلى، أن قبول الطلبات يبدأ من اليوم الأحد، وحتى الخميس المقبل، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل «قسم تلبية الاحتياجات بالخارج»، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة «ملونة»، وساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register