راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اليوم.. وقفة أمام منزل عبد الناصر بأسيوط احتجاجا على تطاول عكاشة

 

 

543

كريم جابر

ينظم اليوم عدد من النشطاء والناصريين وأهالى قرية بنى مر التابعة لمركز الفتح بأسيوط مسقط رأس الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وقفة احتجاجية فى السابعة من مساء اليوم الأربعاء، داخل منزل ابن عم الزعيم الحاج طه حسين خليل.
وقال صلاح خلف الله أمين إعلام الحزب العربى الناصرى بأسيوط إن الوقفة احتجاجا على تطاول عكاشة عضو مجلس النواب ورئيس قناة الفراعين على الرئيس الراحل جمال عبدالناصر أثناء لقائه واجتماعه بالسفير الإسرائيلى وفى برنامج مصر اليوم حلقة أول أمس على قناة الفراعين.
وأضاف خلف الله  أن عكاشة أذاع تقريرا مسجلا عن عبدالناصر حوى كثيرا من المشاهد المغلوطة مستخدما عبارات يحاسب عليها القانون ضد زعيم وقائد عربى له محبيه فى مصر والوطن العربى مشيرا إلى أنه سيتم توزيع بيان يتم توضيح فيه أن عبدالناصر ملك للشعب المصرى ككل والدفاع عنه واجب علينا كلنا والهدف تقديم رسالة إعلامية وسياسية للدولة والنظام وللشعب المصرى بأن أهل الصعيد هذه المرة لن يقفوا صامتين أمام إهانة رموزهم.
وأضاف: سنطالب فى الوقفة بغلق قناة الفراعين ومحاكمة توفيق عكاشة وفصله من البرلمان وسوف يتم تكوين لجنة قانونية للدفاع عن عبدالناصر وكتابة مذكرة للنائب العام للقبض على عكاشة".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register