راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

انتهاء الدورة الأولى لمسابقة "تيوب ستار" مع باسم يوسف

 

 

باسم يوسف
باسم يوسف

 

تحت شعار "إزاى تكون نجم يوتيوب اللى جاى"، انتهت الدورة الأولى من مسابقة "تيوب ستار نت وورك"، والتى قد أعلن عنها الإعلامى الساخر باسم يوسف، عقب الانتهاء من امتحانات العام الدراسى الماضى.

يقول محمد فتحى، المستشار الإعلامى لباسم يوسف، تنوعت أفكار البرامج المقدمة ما بين السياسة والرياضة والسيارات والموسيقى، وإن كان الغالب عليها هو الطابع الكوميدى، سوف نقوم بالإعلان عن الفائزين يوم 8 أكتوبر القادم، حيث تقوم الشركة الراعية بإنتاج حلقات تجريبية لجميع الفائزين وتحميلها على شبكة اليوتيوب.

ويضيف، وصل عدد الفيديوهات المقدمة ما يقرب من ألف فيديو حققوا ما يزيد عن أربعة ملايين وخمسمائة ألف مشاهد عبر موقع اليوتيوب، بالإضافة إلى انضمام ما يقرب من أربعة آلاف قناة إلى شبكة المسابقة للاستفادة من المميزات التى تقدمها الشبكة.

ولأننا نبحث عن الضمان لتكافؤ الفرص بين المشاركين، وضعنا معايير بينهما، ومن أهم تلك المعايير، اختيار أفضل عشرة فيديوهات لن تقتصر على عدد المعجبين فقط، ولكن سيتم تقييم كل فيديو من خلال عملية دقيقة تأخذ فى الاعتبار كل من عدد المشاهدات وعدد مرات إعادة نشر الفيديو ومدة مشاهدة كل فيديو، وسوف يتم تدريب أصحاب الفيديوهات الأكثر نجاحا على جميع مراحل الإنتاج المحترف، وعرض حلقاتهم التجريبية على شبكات التليفزيون المختلفة من أجل تحويلها إلى برامج تليفزيونية ناجحة.

وعن تجربة الدورة الأولى يقول أحمد عباس، المدير التنفيذى للشركة القائمة على المسابقة، نحن سعداء بما تم تقديمه من خلال الدورة الأولى وهو يدعم رؤيتنا وإيماننا بوجود طاقات ومواهب هائلة ينقصها الفرصة والتمويل والإنتاج المحترف، لتتمكن من الوصول إلى عدد كبير من الجمهور.

وسوف نبدأ الحلقات التجريبية لأصحاب المراكز العشر الأولى فى 22 أكتوبر القادم، وذلك لعرضها على موقع الشبكة فى ديسمبر القادم، ويمكن لأى من أصحاب المواهب الجدد تحميل الفيديوهات الخاصة بهم على الشبكة للاشتراك فى الدورة الثانية للمسابقة، والتى تبدأ فور انتهاء إعلان فائزى المرحلة الأولى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register