راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

اندلاع حريق بمحطة كهرباء في بورسعيد .. والحماية المدنية تُسيطر عليه

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الثلاثاء، عن السيطرة على حريق محدود بمحطة المحولات الكهربائية في شرق بورسعيد.

 

وتوجهت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالشكر والتقدير لجميع الأجهزة والجهات في المساعدة على إخماد الحريق .

 

يأتي ذلك في إطار السيطرة على الحريق الذي نشب عصر اليوم بمحطة المحولات الكهربائية في شرق بورسعيد.

 

وقامت هيئة قناة السويس بدفع قوات دعم من الأنفاق وكذلك توجهت القوات البحرية بالمساعدة في السيطرة على الحريق فضلاً عن المتابعة والتنسيق المستمر مع محافظة بورسعيد ، بجانب المجهودات التي قدمتها محطة الحاويات مع إدارة الميناء للسيطرة على الحريق الذي نشب دون وجود أية خسائر بشرية أو إصابات .

 

وقد أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر لها منذ قليل عن نشوب حريق محدود بمحطة المحولات الكهربائية في شرق بورسعيد، وقد تم السيطرة الكاملة عليه من قبل الحماية المدنية دون وقوع أية خسائر بشرية أو إصابات .

 

وقد توجهت إدارة ميناء شرق بورسعيد التابعة للمنطقة الاقتصادية والجهات المعنية لموقع الحريق الذي تم التعامل معه على الفور دون التأثير على الميناء والأعمال والأنشطة المقامة هناك.

 

وجار حالياً توجه الجهات المعنية والأمنية للمتابعة والتنسيق مع محافظة بورسعيد والهيئة الاقتصادية للتحقيق في الأمر والوقوف على أسباب هذا الحريق.

 

لسهولة الحركة.. الغضبان يستعرض آليات تنفيذ مقترح ربط بورسعيد بطريق شادر عزام.. ويلتقي رئيس قطاع الآثار الدينية بوزارة السياحة

وفى سياق اخر أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر اليوم  أن موانئ بورسعيد سجلت دخول وخروج 21 سفينة خلال عمليات التداول، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 3 سفن  حاويات وخروج 5 سفن ومتواجد على الأرصفة 3 سفن  ومن المنتظر وصول 4 سفن .  كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة  حاويات وخروج 3 سفن  حاويات  ومتواجد علي الأرصفه سفينة حاويات وسفينة بضائع عامة  .

 

 

 

وأكدت موانئ بورسعيد أنه جارى التنسيق الدائم بين الجهات المعنية لتسهيل كل الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الميناء .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register