راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

انفصل عن الرابطة فحرقوه.. القصة كاملة لجريمة الـ«وايت نايتس» في الطالبية

أشعل أعضاء رابطة «وايت نايتس» الزملكاوي، النار في محل زميلهم بمنطقة الطالبية، متعدين عليه بالضرب وأصابوه بحروق وكدمات متفرقة بجميع أنحاء جسده، بسبب انفصال المجني عليه عن الرابطة.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا يفيد بتعدي بعض الأشخاص على «على. أ. س» 27 سنة- طالب بكلية الآداب جامعة القاهرة- بالضرب، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعي فى الوجه، وحروق بالرقبة.

وشكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث؛ لكشف ملابسات الحادث، وتبين من التحريات أن عددًا من أعضاء رابطة «وايت نايتس» قرروا الانتقام من المجني عليه لانفصاله عن رابطتهم، فانتظروه بالشارع وأثناء تواجده بمحل «بلاي ستيشن» بالطالبية، ألقوا مجموعة من الشماريخ داخل المحل، وتعدوا بالضرب على المجني عليه، وفروا هاربين.

وأشارت التحريات إلى أن المصاب اتهم كلا من «ع. ر»، وشهرته «الحيوان»، و«م. ا»، وشهرته «كيكو» وآخرين منتمين لرابطة وايت نايتس، بالاعتداء عليه انتقاما منه لانشقاقه.

وتحركت قوة أمنية، برئاسة المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث الطالبية، وألقت القبض على «الحيوان» فى إحدى مناطق القاهرة، بعد التنسيق مع مصلحة الأمن العام، والذي اعترف بارتكابه الواقعة مع عدد من المتهمين الآخرين المنتمين للرابطة.

ويذكر أن أولتراس وايت نايتس، مجموعة مشجعين منتمية الي نادى الزمالك المصري وتم تأسيسها في 17 مارس 2007 ومكانها هو الثالثة يمين الذي يطلق علية Curva Sud وهو أول مجموعه أولتراس في مصر يليها اولتراس اهلاوي و كان للوايت نايتس دخلات تاريخية و من أجمل الدخلات في تاريخ الالتراس المصري تحديدا يوم احتفال نادي الزمالك بالمئوية في مباراة اتليتكو مدريد و هي أجمل دخله في تاريخ الوايت نايتس و دخله مباراة وادي دجله أول دخله في مصر بثلاث أوجه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register