راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

انقلاب سيارة محملة بـ44 طن زيت على الطريق الصحراوي بالبحيرة

انقلاب-سيارة

شهد منذ قليل، طريق "القاهرة – الإسكندرية" الصحراوي، في مدينة وادي النطرون، بالبحيرة، انقلاب سيارة محملة بزيت الصويا على الطريق، وتسرب حمولتها، ما أدى لتوقف الحركة المرورية.

تلقى اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية بالحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة محملة بزيت الصويا بالطريق الصحراوي، اتجاه القاهرة، أعلى الكوبرى العلوي، بالكيلو 84 مركز شرطة وادي النطرون.

وتبين أنه أثناء سير السيارة رقم ف س 9735/6328 ط ب نقل بمقطورة فنطاس، قيادة "سالم عوض السيد"، 55 سنة، سائق، ومقيم أبو المطامير، محملة بـ44 طن زيت الصويا، قادمة من شركة النيل لصناعة الزيوت في مدينة النوبارية، متجهة إلى الشركة الحديثة للزيوت في مدينة السادات، بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى لانقلابها بحمولتها على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة بسحجات وجروح واشتباه كسور، وتم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون للعلاج، ونتج عن ذلك تسرب حمولة السيارة وتم التعامل معها، واتخاذ الإجراءات التأمينية كل، بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية، وجار عودة حركة المرور.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم، لقيده وعرضه على النيابة، لمباشرة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register