راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

انهيار حنين حسام ومودة الأدهم من البكاء عقب قرار تأييد التحفظ على أموالهما

قالت مودة الأدهم، أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم الثلاثاء، إن أموالها أغلبها من والدها لأنه هو الذي أعطاها ثمن السيارة ولا تمتلك شقة فاخرة كما هو مدون في الأوراق لكنها بالإيجار، مضيفةً أنها لا تمتلك أموالا وكل الموجود لديها مبلغ بسيط جدا.

 

وفور سماع قرار المحكمة بتأييد التحفظ على أموالهما، انهارت المتهمان، حنين حسام ومودة الأدهم في البكاء، قائلين: “كده فيه مؤامرة وبيضيع مستقبلنا منهم لله.

من جانبه قال المحاميان صابر سكر ومحمد أبو الديا، دفاع حنين حسام ومودة الأدهم، المعروفين إعلاميا “بفاتيين تيك توك” إن هناك ظلم وقع على المتهمين في تلك القضية.

 

وأضاف الدفاع في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن قرار التحفظ على الأموال هو قرار شكلي مرتبط بالإدانه أو البراءة في القضية المستأنفة بالاقتصادية والقضية المحصور تحقيقها بجنح الساحل، وطلب من المحكمة تأجل للاطلاع والاستعداد واحتياطيا.

 

وتابع الدفاع، أن المتهمين  محبوسين على ذمة القضية ومقيدين الحرية حتي صدور حكم نهائي في القضية، وفي هذه الحاله لا يمكن لأحدهم الاستطاعة التصرف في أموالهم في حالة إلغاء التحفظ.

 

“الجنايات” تؤيد منع حنين حسام ومودة الأدهم من التصرف في أموالهما

وقررت محكمة الجنايات بالقاهرة، تأييد أمر المنع من التصرف في الأملاك والأصول المالية والتحفظ عليها الصادر من النائب العام ضد كل من “حنين حسام عبد القادر ومودة فتحي الادهم” المعروفتان بفتاتى “التيك توك” .

 

كان النائب العام قد وجه لهما اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

 

كانت النيابة العامة قد وجهت لهما تهما بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر مع فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول من ورائها على منافع مادية وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register