راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

انهيار منزل بالإسماعيلية ونائب المحافظ يتفقد موقع الحادث

تفقد المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، موقع انهيار منزل خالى من السكان بشارع الأهرام وسط المدينة ، حيث تبين أن المنزل قديم ومكون من ثلاثة طوابق وخالى من السكان وصادر له قرار تنكيس وترميم من لجنة المنشآت المنهارة والآيلة للسقوط.

وجّه نائب المحافظ ، رئيس المدينة باتخاذ الإجراءات اللازمة، كما وجه لجنة المنشآت المنهارة والآيلة للسقوط لمعاينة المنازل المجاورة، للتأكد من سلامتها.

كما قام مجلس المدينة ، بفصل التيار الكهربائى والمياه عن المنزل، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن تم عمل كردون أمنى من الشرطة حول المكان

وانهار منزل قديم مكون من 3 طوابق  وغير مأهول بالسكان في شارع «الأهرام» بدائرة حي أول، في محافظة الإسماعيلية دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل بشارع الأهرام في حي أول، وعلى الفور، انتقل إلى مكان البلاغ مدير الأمن، ورجال المرور، وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين، انهيار منزل مكون من 3 طوابق و«غير مأهول بالسكان»، دون حدوث إصابات.

وجرى فرض كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register