راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتعاون مع مؤسسة القيادات المصرية LEAD وزارة الشباب والرياضة تواصل تنفيذ دورة الكفاءات الأساسية للموظف الفعال

3120150823_074438

تواصل وزارة الشباب والرياضة( الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ) تنفيذ برنامج الكفاءات الأساسية للموظف الفعال بالتعاون مؤسسة القيادات المصرية LEAD بنجاح في المحافظات حيث يتم تنفيذ دورة حالياً بمحافظة الإسكندرية (مركز شباب الحرمين) في الفترة من 22/8 : 27/8/2013 يعقبها دورة بمحافظة سوهاج خلال الفترة من 12/9 : 17/9/2015 لتعليم الشباب على مهارات العمل الأساسية التي تناسب إمكانيات وقدرات ورغبات كلٍ منهم كوظائف متخصصة مثل (موارد بشرية / مبيعات / تسويق / خدمة عملاء / سكرتارية / استقبال).مهنة الدهانات لتؤهلهم لسوق العمل الحر.

وإيماناً بأن إسهامات الشباب في عجله التنمية ضرورية في الفترة الزمنية الراهنة تسعي وزارة الشباب والرياضة جاهدة لعقد شراكات مباشرة مع كل الأطراف التي تعمل في مجال إعداد الشباب لسوق العمل.

وصرح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن مثل هذه البرامج استطاعت أن تساهم في تغيير فكر ومفاهيم الشباب، حيث أقبل عدد كبير من الشباب عليها مما يعكس إهتماماً واضحاً من الشباب على تعلم أليآت سوق العمل الحر.

للإشتراك في البرنامج:
مقر وزارة الشباب امتداد ش 26 يوليو – أمام نادي الزمالك – ميت عقبه – الدور السابع – الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب أو الإتصال على الخط الساخن للوزارة 19133
الموقع الإلكتروني للوزارة www.youth.gov.eg
لينك تسجيل البيانات واستمارة الإشتراك على الرابط التالي:

https://docs.google.com/…/1ZkCBLbSD638mamZzximMLl6…/viewform

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register