راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتعاون مع مؤسسة القيادات المصرية LEAD وزارة الشباب والرياضة تواصل تنفيذ برنامج تعلم أساس الدهانات من خلال مبادرة مش عيب

3120150823_074438

تواصل وزارة الشباب والرياضة( الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ) تنفيذ برنامج تعلم أساس الدهانات بالتعاون مؤسسة القيادات المصرية LEAD بنجاح في مختلف المحافظات لتعليم الشباب مهنة الدهانات لتؤهلهم لسوق العمل الحر.

وفي هذا الصدد يتم تنفيذ دورة بمحافظة الإسكندرية (مركز شباب النصر) في الفترة من 20/8 : 29/8/2015 يليها دورة بمحافظة سوهاج في الفترة من 10/9 : 19/9/2015 لتأهيل الشباب المشارك للعمل الفوري بسوق العمل الحر.

و أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن إسهامات الشباب في عجله التنمية ضرورية في الفترة الزمنية الراهنة ، ومن هذا المنطلق تسعي وزارة الشباب والرياضة جاهدة لعقد شراكات مباشرة مع كل الأطراف التي تعمل في مجال إعداد الشباب لسوق العمل و أن مثل هذه البرامج استطاعت أن تساهم في تغيير فكر ومفاهيم الشباب، حيث أقبل عدد كبير من الشباب عليها مما يعكس إهتماماً واضحاً من الشباب على تعلم أليآت سوق العمل الحر.

للإشتراك في البرنامج:

مقر وزارة الشباب امتداد ش 26 يوليو – أمام نادي الزمالك – ميت عقبه – الدور السابع – الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب أو الإتصال على الخط الساخن للوزارة 19133

الموقع الإلكتروني للوزارة www.youth.gov.eg

لينك تسجيل البيانات واستمارة الإشتراك على الرابط التالي:

https://docs.google.com/…/1zAnSKSz1rimCLtl4FNAaE49…/viewform

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register