راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفاصيل والصور ..تعاون جديد بين التمني وعروس دمشق لتوزيع «ملابس ووجبات»

تقرير: كريم جابر

تواصل مؤسسة التمني للتنمية، تقديم كافة أنواع الدعم والعمل الخيري للمجتمع، وذلك من خلال أشكال عدة، بداية من العمالة المُنتظمة، و حملات تعقيم وتطهير مباني المؤسسات، وتوزيع وجبات وملابس على دور الأيتام.

وفي هذا السياق، قامت الدكتورة منال أيوب، رئيس مجلس إدارة التمني بتوزيع وجبات على دور أيتام وجمعية براعم الجنة، لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والواقعة في حي السيوف.

وجاء اليوم بالتنسيق مع سلسلة مطاعم عروس دمشق بالإسكندرية، وهو التعاون الخامس المُثمر بين التمني وسلسلة المحلات السورية الشهيرة، برئاسة رجل الأعمال صلاح طحاوي.

البداية كانت في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، حيث قام العاملين بعروس دمشق وتحديدًا فرع ميامي، بتعبئة وتجهيز الوجبات على طريقة المطبخ السوري المُميز في عالم «فن الطهي»  للمصريين والشعب العربي.

وقامت منال أيوب بتوزيع الوجبات على الأطفال، وأشرفت بذاتها على عملية التوزيع، كما قامت بتوزيع ملابس.

جدير بالذكر أن مطعم عروس دمشق هو أحد الشُركاء الرئيسيين للتمني في دعم المجتمع والعمل الخيري، حيث بدأت رحلة التعاون الناجحة في شهر رمضان الماضي، حين حلّت الموجة الأولى من فيروس كورونا، وقدم المطعم رفقة المؤسسة وجبات جاهزة لمستشفيات العزل، كنوع من دعم الدولة في مواجهة الوباء الأخطر على البشرية.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register