راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفصيل.. الحالة الكاملة لمصابي حادث حلوان الإرهابي وأماكن علاجهم

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، عن ارتفاع أعداد الوفيات لـ10 وإصابة 5 آخرين، إثر هجوم مسلح من مجهولين على كنيسة مارمينا فى حلوان بمحافظة القاهرة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن من بين الوفيات 8 مدنيين ورجل شرطة، وأن المصابين نُقلوا للمستشفيات، إذ نُقل اثنان منهم لمستشفى النصر للتأمين الصحى، واثنان نقلهما الأهالى لمستشفى الإنتاج الحربى، وحالة نُقلت لمستشفى حلوان العام.

وأضاف "مجاهد"، فى بيان صادر عنه قبل قليل، أن حالتى مستشفى النصر لرجل شرطة يعانى من تهتك بالكبد ونزيف داخلى، جارٍ نقله لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وشخص يعانى من كسر متفتت مفتوح وخلع بالكتف الأيسر ويحتاج جراحة عاجلة، وجارٍ نقله لمستشفى معهد ناصر، والحالة الموجودة فى مستشفى حلوان العام تخضع للتدخل الجراحى الآن، بينما حالتا مستشفى الإنتاج الحربى جارٍ فحصهما والتعرف على إصابتهما.

وكلف الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، مستشاره للرعايات والطوارئ والمشرف على هيئة الإسعاف الدكتور شريف وديع، بالذهاب للمستشفيات التى تُعالج فيها الحالات والاطمئنان عليهم، ولفت الدكتور خالد مجاهد إلى أن الوزير وجه برفع حالة الاستعداد للدرجة القصوى بكل مستشفيات الجمهورية، مؤكدا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وجاهزية المستشفيات لاستقبال أى حالة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register