راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفصيل..كل ما تريد معرفته عن برنامج حفل افتتاح كأس العالم «روسيا 2018»

يترقب العالم انطلاق مونديال روسيا 2018 بعد ساعات قليلة فرغم أن افتتاح كأس العالم يكون عادة مقتضب إلا أنه بالغالب يمثل فرصة لأصحاب البلد واللجنة المنظمة ليُظهروا قدرتهم على الإبداع.

حفل انطلاق كأس العالم 2018 سيبدأ عند الساعة الـ5:30 مساءً بحسب توقيت مكة المكرمة أي قبل نصف ساعة فقط من بدء اللقاء الافتتاحي الذي سيجمع المنتخب صاحب الأرض روسيا بالسعودية.

الافتتاح سيشهد على حضور 500 راقص من بينهم راقصي الجمباز والترامبولين وسيرقصون جميعاً على أغانٍ تعبر عن الفن الروسي.

الحفل الفني سيشهد حضور فنان البوب البريطاني الشهير روبي ويليامز الذي أبدى سعادته للتواجد في ملعب لوزنيكي بالقول "متشوق جداً لهذا الحدث، لقد قمت بالكثير بمسيرتي لكن التواجد بحفل كأس العالم أمام 80 ألف متفرج بالملعب والملايين خلف الشاشات يبدو كأنه حلم الطفولة".

الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد أن حفل الافتتاح هذا العام سيشهد تركيزاً أكبر على الجانب الفني مقارنة بالبطولات الماضية علماً أن جينيفير لوبيز كانت حاضرة بافتتاح النسخة الماضية من البطولة رفقة "بيتبول" أما البطولة الحالية فستشهد على حضور ويليامز رفقة مغنية السوبرانو الروسية أيدا غاريفولينا.

اقرأ أيضاً…مدرب إسبانيا الجديد: لم يتغير شيء وطموحنا الفوز بالكأس

يُذكر أن العديد من الشخصيات السياسية خاصة البريطانية كانت قد أكدت عدم نيتها السفر لروسيا بظل التوتر السياسي الكبير الحاضر حالياً.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register