راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفصيل.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم روسيا 2018

القنوات الناقلة المجانية لنقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم روسيا 2018 وموعد المباراة

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا القادمة التي سوف تقام فى إطار تصفيات كاس العالم روسيا 2018، وستكون المباراة فى يوم الخميس الموافق وقفة عرفات 31 أغسطس 2017، ومباراة مصر وأوغندا هى المباراة الثالثة للمنتخب المصري فى مجموعة التي تضم الكونجو وغانا أيضا، ويذكر أن منتخب مصر فاز فى أول مبارياته على منتخب الكونجو خارج أرضة بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز أيضا على المنتخب المصري على غانا بنتيجة 2/0 فى المباراة التي أقيمت فى برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا
سوف تنقل مجموعة قنوات beIN Sport المباراة عبر القناة الرياضية الأولي لها بتعليق متميز من المعلق الرياضي المصري على محمد على، وهذه المباراة تبث على قمر النايل سات، بجانب سهيل سات.

أيضا سوف تنقل مجموعة قنوات سوبر سبوت الألبانية المباراة عبر قنواتها الموجودة على القمر الصناعي يوتلسات 16 شرق، وتعمل هذه القنوات بنظام تشفير يتم حله عن طريق سيرفرات الشيرنج، وأيضا سوف تنقل على قناة جوهرة العرب التلمسانية الموجودة على القمر الصناعي الياه سات 52 شرق.

صرح نادي أبو ريده رئيس اتحاد الكره المصري انه واثق فى المدير الفنى الحالي للمنتخب كوبر من اجل الصعود الى كاس العالم الذي سوف يقام فى روسيا بصيف العام القادم 2018، وانه اجتمع بالعديد من الاعبين فى الفريق، وطلب منهم العمل باجتهاد فى مباراة مصر وأوغندا اليوم من اجل الفوز، وإسعاد الجماهير.

اشتكي المدير الفنى للمنتخب المصري هيكتور كوبر من سوء ارضيه الميدان الذي سوف يلعب عليه مباراة مصر وأوغندا اليوم وقال أنها غير صالحه للاستعمال الإدامي ومن الممكن أن تسبب الكثير من المتاعب لنجوم المنتخب المصري.

صرح المدرب المساعد للنادي الأهلي المصري سيد معوض أن المباراة القادمة للمنتخب المصري مباراة مصر وأوغندا اليوم لن تكون سهله على الإطلاق بسبب رغبة المنتخب الأوغندي فى الفوز مباراة مصر وأوغندا اليوم من اجل احتلال صدارة المجموعة الأخيرة، وأوصي سيد الاعبين على أن يتعاملوا مع مباراة مصر وأوغندا اليوم على محمل كبير من الجد والإصرار من اجل تحقيق حلم المونديال الذي غاب لسنوات عديدة جدا.

تاريخ مواجهات مباراة مصر وأوغندا

موعد مباراة مصر وأوغندا
ستقام مباراة مصر وأوغندا يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017 فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش.

ترتيب مجموعة مصر وأوغندا

قائمة منتخب مصر مباراة مصر وأوغندا اليوم

اخر تدريب للمنتخب مباراة مصر وأوغندا اليوم

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر
حراس المرمي: عصام الحضري

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – سعد سمير – احمد حجازي – احمد فتحي

خط الوسط: محمد صلاح – محمد النني – طارق حامد – عبد الله السعيد – محمود حسن تريزيجه

خط الهجوم: كهربا

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register