راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفصيل.. محاولة اختطاف ابنة رانيا فريد شوقي في سيارة ملاكيش

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن محاولة اختطاف ابنتها من داخل منزلها، وقالت إنها تشارك الجميع بالقصة، للفت الانتباه إلى أحدث طرق خطف الفتيات المنتشرة حاليًّا في بعض المناطق النائية من العاصمة المصرية القاهرة، مؤكدة أنّ ابنتها طلبت سيارة من إحدى الشركات الشهيرة لتوصيلها لأحد الأماكن، ولكنّ السائق حاول اختطافها.

وأشارت الفنانة رانيا، إلى محاولة اختطاف أحد سائقي شركة "Uber" ابنتها، عبر حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك"، محذرة أولياء الأمور من السائقين ومراعاة توخي الحذر.

وأكدت "رانيا"، قائلة: "بنتي كلمتني قالتلي كنت هتخطف دلوقتي لإنها طلبت Uber و بعتلها إنه مستنيها بره وعشان تعرف مكانه كلمت السواق قالها ده مش أنا ده حد سارق الأكونت بتاعي".

وتابعت: "الحمد لله ربنا ستر من فضلكم فهموا أولادكم يكلموا السواق الأول ويتأكدوا من رقم العربية و ماركتها قبل ما يركبوا أي عربية و يبعتلكم صورة من بيانات السواق اللي هما معاه و يركزوا مع السواق في الطريق اللي هما ماشين فيه عشان يتأكدوا إنه ماشي صح".

و أكدت رانيا في التعليقات أنها قامت بتحرير شكوى داخل إدارة الشركة، وكررت تحذيرها بعدم الاطمئنان لرسائل التواصل مع مسؤولي الشركات المماثلة، والتأكد من هوية السائق عبر الاتصال الهاتفي.

واختتمت حديثها، قائلة: "اللهم احفظ اولادنا و احميهم و ابعد عنهم كل شر".

وكان عرض لرانيا فريد شوقي في رمضان الماضي مسلسل " قصر العشاق "، تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر، وبطولة عزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وبوسي وسهير رمزي وكمال أبو راية وأحمد وفيق وميسون أبو اسعد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register