راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالتفصيل.. نموذج اجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2018.. «نظام البوكليت»

يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي، اليوم الأحد، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر صباحًا، امتحان الجبر والهندسة الفراغية المعروف بالرياضيات البحتة، ليبلغ زمن الامتحان ساعتين، وسط آراء متباينة من جانب الطلاب حول مدى صعوبة أو سهولة الامتحان، فقد أعلن أحد الطلاب أن الامتحان في مستوى الطالب التوسط وكان سهلاً إلى حد ما، بينما أكد الطلاب الأخرون أن الامتحان صعب، وننشر اجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2018.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور لاجابة امتحان الهندسة الفراغية والجبر، ونحن ننقلها لكم من خلال هذا المقال، وقد يتواجد به أخطاء، وننشر لكم النموذج الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم بعد قليل.

نموذج اجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2018
التوتر والقلق واضطراب القلوب يصيب طلاب الثانوية العامة ويصيب أولياء الأمور، خصوصًا أن الصف الثالث الثانوي يعد أهمّ المراحل الدراسية، لأنه يحدد الكلية التي سينضم الطالب إليها، وفقًا للتنسيقات التي تعلنها وزارة التربية والتعليم، حيث يسعى الطلاب جميعهم لدخول كليات القمة والمتمثلة في الطب وهندسة البترول وغيرها، وننشر اجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2018.

الجدير بالذكر أن امتحان اللغة الفرنسية جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأكد مصدر مطمئنًا الطلاب أن درجات الفرنساوي مرتفعة جداً، بينما ظهرت شكاوى عديدة من جانب الطلبة وطالبات في امتحان اللغة الألمانية، حيث أن الامتحان صعب بدرجة كبيرة، وسط تخوّف من امتحانات باقي المواد الدراسية.

لم تنشر وزارة التربية والتعليم نموذج اجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2018 حيث أننا سننشر الإجابات النموذجية من خلال هذا المقال بعد قليل، ويمكنك حفظ رابط هذا الموضوع لسهولة الوصول إلى نموذج الإجابة الرسمي بنظام البوكليت 2018.

ومن جانبه، نفى الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، ما تردد حول تسريب امتحان الرياضيات البحتة على صفحة “بالغش اتجمعنا”، وجميع الأسئلة المنشورة غير حقيقية وهدفها إحداث التوتر بين الطلاب في التعليم، مضيفًا أنه لا يوجد ما يعرف بامتحان صعب أو امتحان سهل، ولكن يجب أن يحتوي أي امتحان على نقاط تقيس مستويات ومهارات التفكير العليا، وعن اجابة امتحان الجبر والهندسة الفراغية ننشره بعد قليل.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register