راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالخطوات.. طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2018 ينشرها الموقع الرسمي لمحافظة القليوبية قرائه، حيث أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على أنه أنه سيتم الإعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الاعدادية2018 يوم الأربعاء المقبل.

وأكد عجلان، فى تصريحات صحفية، على أنه سيتم الانتهاء غدًا من أعمال تصحيح آخر مادة أداها الطلاب وهى مادة الحاسب الآلى، تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية، أنه كان قد أدى امتحانات الشهادة الإعدادية 86 ألف و100 طالب على مستوى 12 إدارة تعليمية، لافتًا إلى أن مؤشرات النجاح مرتفعة هذا العام، موضحًا أن أعمال التصحيح إلى تمت ببعض المواد تم مراجعتها بدقة شديدة حرصا على مصلحة الطلاب.

كما اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الأقصر، حيث وقع محمد بدر، محافظ الأقصر، اليوم الأحد، نتيجة امتحان شهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسى للفصل الدراسى الأول لعام 2017/2018.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 اعتمدت بنسبة نجاح بلغت 61.9%، حيث أوضح طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، فى بيان له اليوم، أن النسبة العامة للنجاح بلغت 61.9% ، لا سيما وأن إدارة الطود التعليمية حققت المركز الأول بين الإدارات بنسبة 71% ، تليها ادارات الأقصر والبياضية واسنا والزينية وأرمنت والقرنة.

ومن جانبه، اعتمد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، مساء السبت، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح بلغت بنسبة 61,4 %.

وأوضح الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن عدد المتقدمين للامتحان بالشهادة الإعدادية بلغ 6 آلاف و446طالبًا منتظماً والمنازل 417طالبًا، وبلغت نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية لطلاب الانتظام 61,4 % وطلاب المنازل 29,6 والصم والبكم 71.5 %.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register