راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالخطوات.. طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018

أكدت مصادر عديدة من مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 سيتم اعتمادها رسميًا يوم الأحد أو الإثنين كأقصى تقدير، لحين الانتهاء من المراجعة والرصد والتجميع، ولن تتأخر في الظهور عن موعدها المقرر، حتى يتمكن كافة أولياء الأمور والطلاب من الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الاعدادي بكل سهولة، حيث أشارت آمال عبد الظاهر، أنه تقدم 81 ألف و351 طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الإعدادية في 385 لجنة، بينما بلغ عدد المتقدمين للامتحان من المدارس الخاصة 1646طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018
حالة من الترقب والخوف بين أبنائنا الطلاب، انتظاراً لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 ولذلك تعمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية على سرعة الانتهاء من التصحيح.

هذا وظهرت العديد من الشكاوي بين بعض الطلاب من صعوبة امتحان العلوم بشكل نسبي، إلا أن مصدر بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أكد أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم توجد أسئلة صعبة سوى سؤال أو سؤالين على الأكثر.

ما زلنا نتابع أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018، حيث ينشر موقع نجوم مصرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الخاصة بجميع الإدارات التعليمية وهي إدارة الجمرك، إدارة العجمي، إدارة غرب الإسكندرية، وسط الإسكندرية، إدارة شرق، إدارة برج العرب، إدارة العامرية، إدارة المنتزه وغيرها.

بدأ العد التنازلي لظهور نتيجة إعدادية الإسكندرية، وسط حالة من الانتظار بين شتى تلاميذ الصف الثالث الاعدادي، تزامنًا مع انتهاء وزارة التربية والتعليم من جزء كبير جداً من النتيجة، تجهيزاً لإرسالها إلى محمد سلطان لاعتمادها، ثم ستظهر رسميًا ومباشرة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية لها السبق دومًا في إعلان النتيجة بين باقي المحافظات، حيث شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على سرعة الانتهاء من التصحيح والأعمال الرتبطة به، مشدداً على المصححين بتوخي الحذر الشديد أثناء التصححيح، مؤكداً أن صيام شهر رمضان الكريم لم ولن يؤثر على درجات الطلاب في نتائج الإعدادية بالإسكندرية، وكل طالب سيحصل على درجاته كاملة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 على موقع مديرية التربية والتعليم تظهر من هنا أو من هنا (خلال ساعات).

وأكد وكيل الوزارة أن أعمال التصحيح تم الانتهاء منها بشكل كامل، وبدأ كنترول الصف الثالث الاعدادي في تلك المحافظة أعمال المراجعة والرصد، تمهيداً لتقديم النتيجة إلى محافظة الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح مرتفعة.

يمكن لكل الطلبة كتابة رقم الجلوس والإدارة التعليمية في تعليق أسفل المقال للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2018 عند إعلانها خلال ساعات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register