راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالخطوات.. طريقة ضبط تردد قنوات KSA World Cup الجديدة الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018

ننشر لكم في ظل المتابعة اللحظية لرصد أبرز القنوات الرياضية من أجل متابعة أحدث المباريات وفعاليات كأس العالم نرصد لكم تردد قنوات KSA World Cup السعودية على النايل سات وعرب سات وكافة الترددات التابعة لها على جميع الأقمار، في ظل متابعتنا المستمر لترددات القنوات الرياضية على جميع الأقمار الصناعية، وهي مجموعة قنوات سعودية رياضية جديدة، والتي أطلقتها المملكة العربية السعودية، لبث مباريات كأس العالم 2018.

ومن المقرر أن تقوم المجموعة السعودية ببث كافة مباريات كأس العالم 2018، وكانت قد كشفت المملكة عن انطلاق 4 قنوات ستكون مهمتها الأساسية بث مباريات المونديال بروسيا، والتي من المفترض انطلاقها في الثامن من شهر يونيو الجاري، وبالفعل بدأت المجموعة السعودية بالانطلاق في ظهر عصر أول أمس الجمعة 8 يونيو 2018. وتضم المجموعة الرياضية السعودية 4 قنوات ستقوم ببث 32 مباراة من مواجهات كأس العالم 2018، وهي على النحو التالي:

KSA World Cup 1

KSA World Cup 2

KSA World Cup 3

KSA World Cup 4

ترددات قنوات KSA World Cup السعودية الرياضية الجديدة

الجدول التالي يوضح لكم كافة الأرقام المعلن عنها من أجل استقبال قنوات كي اس اي ورلد كاب الناقلة لمباريات كأس العالم مجانًا، فقط قم بضبط الأرقام على الأجهزة التابعة لكم وقم بعمل البحث اليدوي وسوف تحصل على القناة.

القمر التردد القطبية معدل الترميز الجودة
نايل سات 12149 أفقي H 27500 SD
نايل سات 12284 عمودي V 27500 HD
عرب سات 12015 عمودي V 27500 SD

قرار الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية
وإليكم بالصورة القرار الرسمي للهيئة العامة للرياضة وهيئة الإذاعة والتلفزيون والذي ينص على إكمال بنود الاتفاقية المعلن عنها بخصوص تطوير المحتوى الرياضي.

وستقوم القناة السعودية الأولى ببث ونقل مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم 2018، وهم 4 منتخبات استطاعت مؤخرا التأهل معا إلى مونديال روسيا، بينما ستقوم الـ3 قنوات الأخري ببث مباريات المنتخبات الأخري المشاركة في كأس العالم 2018.

وستقوم المجموعة السعودية ببث المباريات وتقديم استوديوهات تحليلية لها قبل انطلاق صافرة البدء وبعد انتهاء المباريات وبين الشوطين، بواسطة مجموعة من أفضل وأميز محللي الأحداث الرياضية ومقدمي البرامج ومن بينهم الكابتن مدحت شلبي.

وتعتبر KSA World Cup مجموعة غير مشفرة، فهي مجانية تقوم ببث المباريات وكل ما يخص المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2018 باستمرار على مدار ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع أو تشفير أو تشويش ودون الحاجة إلى دفع اشتراكات أو شراء بطاقات شهرية لمشاهدة ومتابعة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم.

وتتميز القنوات بصورتها الواضحة وصوتها النقي وكفاءتها العالية جدا، نظرا لاستخدام أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة في بث المباريات وتقديم محتوي حصري لمتابعيها بشكل مجاني دون تشفير أو تشويش.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register