راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالخطوات.. كيف تحدد موقع لجنتك الانتخابية من المنزل؟

ننشر لكم اعرف لجنتك الانتخابية 2018 يمكنك الاستعلام بالرقم القومي فقط الاَن، تنطلق انتخابات الرئاسة المصرية 2018، في الفترة من الإثنين 26 مارس 2018، وحتي يوم الأربعاء الموافق 28 مارس 2018، حيث انتهت اللجنة العليا لللانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، من وضع التعليمات والتعليمات الإرشادية الخاصة بانتخابات الرئاسة المصرية 2018، كما تم نشرها على الموقع لتوعية كلاً من مندوبي المرشحين، والقضاة والناخبين، ووسائل الإعلام، حتي يلتزم الجميع بالقواعد لكي تسير العملة الانتخابية بسلام.

معرفة اللجنة الانتخابية 2018 اعرف لجنتك الانتخابية 2018
اعرف لجنتك الانتخابية 2018 يمكنك الاستعلام بالرقم القومي فقط الاَن
يمكن معرفة اللجنة الانتخابية 2018، من خلال الدخول للموقع الرسمي للهيئة العليا للانتخابات، حيث يتيح الموقع الاستعلام عن اللجنة الانتخابية، ورقم اللجنة الفرعية، وكذلك الرقم في الكشوف برقم البطاقة فقط، أو يمكن الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية من خلال الخط الساخن الذي حددته الهيئة العليا للانتخابات 141 من خلال الهاتف المحمول، أو التليفون الأرضي والمتابعة مع التعليمات، أو الاستعلام عن طريق الرسائل النصية على رقم 5151.

خطوات الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية لانتخابات الرئاسة المصرية 2018
الدخول إلى موقع الهيئة العليا للانتخابات من خلال الرابط هذا الرابط.
أدخل الرقم القومي (رقم البطاقة الشخصية) المكون من 14 رقم في الخانة الفارغة ثم اضغط على استعلام.
ستظهر لكم كما هو موضح بالصورة، جميع بيانات الناخب، وعنوان ورقم اللجنة، ورقم الناخب في الكشوف.
الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابيةالاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية
أسماء المرشحين ورمزهم الانتخابي
انتخابات الرئاسة المصرية 2018انتخابات الرئاسة المصرية 2018
موعد أجازة الانتخابات الرئاسية 2018 في المدارس
في سياق متصل بالعملية الانتخابية، فقد أعلن الدكتور طارق وزير التربية والتعليم، أن أجازة الانتخابات على مستوي الجمهورية تكون في المدارس التي يوجد بها لجان انتخابية فقط، وليس كل المدارس حرصاً على مصلحة أبنائنا الطلية، وتستمر الإجازة لمدة 5 أيام، ابتداءا من الأحد الموافق 25-03-2018، وحتي يوم الخميس الموافق 29-03-2018.

أخبار انتخابات الرئاسة المصرية 2018
قام مدير أمن السويس اليوم اللواء محمد جاد، بتفقد معظم شوارع وأحياء المحافظة، وذلك للاستعداد لعملية الانتخابات الرئاسية 2018، وتكون الموكب من دوريات أمنية مكبرة، وسيارات ومدرعات من الشرطة المدنية، للاطمئنان على الوضع الأمني.
استلمت اليوم القوات المكلفة من وزارة الداخلية، بتأمين العملية الانتخابية اللجان، حيث قام رجال الأمن والمفرقعات بتمشيط أماكن اللجان تمهيداً لابتداء عمليات التصويت.
في حالة عدم القدرة على معرفة اللجنة الانتخابية اترك تعليق برقمك القومي وسنقوم بالرد على كافة التعليقات برقم ومكان اللجنة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register