راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالخطوات.. كيف تظبط تردد قناة اون سبورت لمشاهدة مباراة مصر والكونغو

تنقل قناة on sport ، فى السابعة مساء اليوم، مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره الكونغولى، فى الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تنقل القناة اللقاء على الهواء مباشرة، وهو اللقاء المرتقب لصعود المنتخب المصرى لكأس العالم حال فوزه بأى نتيجة.

ويتكون فريق تحليل on sport من طه إسماعيل وحازم إمام وميدو ومحمد عمر وعلى ماهر ومجدى عبد الغنى، ويقدم الاستوديو التحليلى مدحت شلبى وسيف زاهر وأحمد جمال، ومن المنتظر أن يعلق مدحت شلبى على اللقاء.

وترصد كاميرات قناة on sport أجواء ما قبل وما بعد المباراة فى القاهرة وفى المحافظات المختلفة.

يلتقي بعد نحو ساعتين من الآن وبالتحديد في الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، منتخبنا الوطني الأول مع نظيره الكونغولي على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية ، في إطار مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل بشكل مباشر للمونديال بعد غياب 28 عاما عن المسابقة الأكبر والأشهر في عالم كرة القدم ، وخاصة بعد تعادل غانا وأوغندا بالأمس سلبيا في كمبالا.

ويتواجد المنتخب المصري علي رأس المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط ، بعد أن خاض 4 مباريات، أحرز الفوز في 3 منها، وتلقى الخسارة مرة واحدة، مسجلا 5 أهداف ومستقبلا هدفين، ثم أوغندا ثانيا برصيد 8 نقاط ، وفي الترتيب الثالث يتواجد منتخب غانا برصيد 6 نقاط ، بينما يتذيل منتخب الكونغو المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتتبقى جولة واحدة بعد الجولة الخامسة ، حيث سيلتقي المنتخب المصري مع نظيره الغاني في أكرا ، بينما يستضيف منتخب الكونغو نظيره الأوغندي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register