راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور.. استقبال أسطوري لتامر حسني في المنوفية

أحيا الفنان تامر حسني حفلا ضخما رائعا وسط أكبر تجمع لطلاب جامعات مصر على هامش فعاليات أسبوع شباب الجامعات، باستاد جامعة المنوفية، حيث استقبله شعب المنوفية استقبالًا أسطوريًا بالورود والزغاريد، مرددين "بنحبك يا تامر".
وقدم تامر بالحفل عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جميع الحاضرين، وقدم خلال الحفل نجم ستار أكاديمي محمد شاهين، الذي يكون من أبناء المحافظة، وغنيا معًا أغنية "180 درجة" وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور، وأكد أن صوت شاهين، من أجمل الأصوات.
وحرص حسني بالحفل على استجابة رغبة طفلة تدعى"تقى" حيث أعلنت منذ أيام قليلة عبر"فيسبوك" عن أمنيتها بالغناء مع تامر، أمام أهل محافظتها "المنوفية"، وبالفعل غنت معه وأشاد حسني، بموهبتها الكبيرة بالرغم من صغر سنها وأكد أنها تستحق الدعم. وكُرم تامر، من قبل رئيس جامعة المنوفية كونه أنجح فنان مصري يرفع اسم مصر بالخارج، وأعرب عن حبه واحترامه للنجم المصري، لإنجازاته الكبيرة مقارنة لعمره.
وحرص تامر، عقب انتهاء الحفل على توجيه الشكر للجميع وكتب عبر "الفيسبوك": "من كل قلبي شكرًا أهل وشباب المنوفية العظيم على كرم استقبالكم لي والله والله كنت فرحان أكتر منكم ربنا يعلم ويديم الحب المتبادل بينا وألف مبروك لأبطال الجامعات بجد حاجة نفخر بيها كلنا، وشكرًا جامعة المنوفية على تكريمكم الغالي لي ألف ألف ألف شكرًا لشعب المنوفية الغالي المحترم من كل قلبي بشكركم على الحب الكبير اللي شوفته في عنيكم النهارده ويارب دايماً ناجحين ورافعين راس بلدنا".

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register