راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور.. السيسي يتفقد عدد من مشروعات الطرق الجديدة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم، السبت، بزيارة تفقدية لعدد من مشروعات الطرق الجديدة، شملت طريق شبرا – بنها الحر، ومحور روض الفرج، ومنطقة بوابات طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، مرورًا بطريق الضبعة.

ويأتي تفقد الرئيس لتلك المشروعات في إطار متابعة جهود تطوير قطاع الطرق والكبارى، باعتباره قطاعًا محوريًا يؤثر بشكل مباشر على مستوى حياة المواطنين، حيث ستسهم تلك المشروعات في تخفيف الازدحام المروري الذى تعانيه شبكة الطرق، خاصة طريق "شبرا– بنها" الجديد الذى يصل طوله إلى 40 كيلومترا، والذى سيسهم فى تخفيف الزحام المرورى على الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى وطريق "شبرا– بنها" القديم، ويُعد أول طريق زراعى حر في مصر بدون أي تقاطعات مرورية.

وأشاد الرئيس السيسي، خلال الزيارة بجهود القائمين على تنفيذ تلك المشروعات في إطار البرنامج الزمني المحدد، ووفقًا لأحدث المعايير والمواصفات العالمية، مؤكدا أهمية مواصلة العمل على تطوير شبكة الطرق لتسهيل حركة وانتقال المواطنين، فضلًا عن أهميتها في دفع عملية التنمية.

كما شدد الرئيس على أهمية تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة فى قطاع النقل، بما يساهم فى تقليل الحوادث على الطرق وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بشكل فورى وملموس.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register