راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور.. جميلة إسماعيل خلال احتفالية "الدستور": رهاننا ألا نصبح دكانا أو ملتقى لرجال الأعمال

 

 

 

[wzslider autoplay="true" info="true" lightbox="true"]

محمد جمال:

تصوير: إبراهيم رمضان

 

أحتفل حزب الدستور, مساء اليوم, بمرور عامه الأول بحضور للعديد من قيادات الحزب وعلى رأسهم جميلة إسماعيل, وحسام عبد الغفار والعديد من قيادات الحزب والمحافظة .

وتضمن الحفل إلقاء كلمات من الضيوف المشاركين ومنهم المستشار سيد فرج ( نائبا عن محافظ الأسكندرية ) ومحمد أبو العلا ( عضو لجنة تسيير الأعمال بالحزب ) وأحمد هيكل ( أمين الصندوق ) وعلى الشخيبى ( رئيس لجنة الحكماء ) وحسام عبد الغفار ( أمين عام الحزب ) وجميلة أسماعيل ( أمين التنظيم ) .

وأشارت جميلة أسماعيل فى كلمتها إلى توجيه الشكر للشباب الذى يعد هو الأساس الراسخ الذى يقوم عليه حزب الدستور وأنهم تكبدوا العديد من المشاق خلال العام الأول ومنذ ميلاد الحزب حتى لا يصبح الحزب دكانه أو ملتقى لرجال الأعمال وأصحاب المصالح وأن ينجو الحزب بنفسه عن الصفقات .

وأكدت على أنه لابد ألا تقام الأحزاب للظهور الأعلامى بل يجب السعى إلى التواجد الحقيقى فى المجتمع بما يحقق مطالب وأمال المواطنين والتى تعد حق لهم وليس من أو تفضل عليهم وأن تحمل الأحزاب على عاتقها تحقيق تلك المطالب دون أهانة أو مذلة .

وأختتمت كلمتها بأن الحزب الذى يغرق فى الخلافات على المقرات حزب أعور ولا يعنى شيئا أن تكون كبيرا فى حزب صغير ولكى تكون كبير فى السياسة لابد أن يكبر حزبك لأن زمن صنع القيادات فى معامل السلطة قد أنتهى وأن  البرلمان القادم سيشهد شباب الدستور تحت قبته وسيسعى الحزب إلى تحقيق ما يتطلع إليه وتكوين شبكة مجتمعية قوية تمنحه التواجد الحقيقى فى المجتمع خلال الفترة المقبلة .

وقد شهد الحفل العديد من الفقرات مثل تورتة الأحتفال وألقاء الشعر من شباب الحزب وتكريم شباب الحزب بالأضافة إلى تكريم أسر الراحل محمد يسرى سلامة والراحل شعراوى عبد الباقى والراحل خالد محسن .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register