راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور.." زهرة التحرير " ترصد مسيرات لمؤيدى مرسى بالأسكندرية

تنزيل (17)

محمد جمال

شارك مئات الألأف من مؤيدى الرئيس السابق الدكتور محمد مرسى بالأسكندرية ظهر اليوم فى المسيرة التى أنطلقت من ساحة مسجد سيدى بشر للتنديد بفض أعتصامى ميدانى رابعة العدوية والنهضة ورفضهم لهذا التعدى على المعتصمين السلميين على حد قولهم .

وتوجهت المسيرة إلى شارع العيسوى ثم شارع مسجد سيدى بشر وأستمرت فى سيرها إلى فيكتوريا عن طريق شارع مللك حفنى ولم تحدث أى مناوشات تذكر حتى وصولها إلى فيكتوريا .

و قام مجموعة من الأشخاص المجهولون يحملون الأسلحة بمهاجمة المسيرة من نهايتها عند مرورها بشارع جمال عبد الناصر بفيكتوريا وتبادل الطرفان أطلاق الخرطوش من كلا الطرفين مع وجود بعض الأشخاص يحملون الأسلحة الألية مما أسفر عن وقوع العديد من الأصابات .

ثم أستمرت المسيرة فى سيرها على طريق الكورنيش إلى أن وصلت إلى محيط مسجد القائد أبراهيم مع حدوث بعض المشادات والمناوشات مع البعض وبعض الترحيب والتأييد لها من البعض الأخر , وقد قام بعض سكان المناطق التى مرت عليها المسيرة برش المياه على المشاركين لتخفيف شدة الحرارة عليهم وأمدادهم بمياه الشرب أثناء المسيرة .

وردد المشاركون هتافات سمع هس مفيش كلام الريس مرسى تعظيم سلام , أرحل يا سيسى مرسى رئيسى ,يالله يالله أنصر مرسى واللى معاه , بسقط يسقط حكم العسكر , الله أكبر وتحيا مصر , الحكاية مش أخوان الحكاية شعب أتهان , المرة دى بجد مش هنسيبها لحد , ياشهيد نام وأرتاح وأحنا نكمل الكفاح  كما قاموا برفع اللافتات وصور للرئيس المعزول مرسى .

[wzslider autoplay="true" info="true" lightbox="true"]

.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register