راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور…غرق شارع سليمان الفارسى بالعصافرة البحرية .. والأهالى : عملنا "أكل عشنا" توقف .. و أنقذونا من هذا الوباء

 

 

Snap 2014-07-31 at 06.03.03

 

كريم جابر:

 

رصدت "عدسة" زهرة التحرير  غرق شارع سليمان الفارسى المطل على الكورنيش بالعصافرة البحرية,وتحدثت بعض من الاهالى عن عمق و صعوبة تلك المشكلة والضرر الذى لحق بهم منها .

فى البداية قال خالد أبو الوفا "صاحب كافية" : بأننى متضرر بقوة من ذلك الوباء الكبير "الصرف الصحي..المجارى" (فأكل عيشى ) عملى متوقف بسبب ترك الزبون للمكان لانتشار روائح ناتجة من هذة المشكلة ,فتواجدها فى جميع الاحياء الان قبلى و بحرى "السكة الحديد" ,فالناس هنا خرجت لتعيد على الرائحة الكريهة للمجارى ولا يستطعون السير بالشارع و يكتظوا بالرصفان ".

واضاف" هذة المشكلة تعد أمر كارثى للغاية , فالاسكندرية أصبحت الان تتنفس أكسجين برائحة المجارى والصرف, ,فهل يعقل أن تنتشر مثل هذة الظاهرة فى شارع حيوى وسياحى مثل "سليمان الفارسى" و مطلا على الكورنيش؟,فهنا يتواجد بالجانبات فندق الوردة البيضاء التابع للقوات المسلحة".

وأختتم " أتمنى من وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب بأن يتخذ أجراء حاسم مع محافظ الاسكندرية اللواء طارق المهدى العاجز تماما عن فعل أى شىء والذى أتمنى رحيله عن عروس البحر الابيض المتوسط ".

وفى نفس السياق ,قال فتحى حسين "عامل بكافية": نحن نعانى من مشكلة الصرف الصحى بمنطقة العصافرة بالكورنيش و لانستطيع الجلوس بمقر عملنا أو العمل أو المرور بالشارع هنا أو فعل أى شىء.

وأشار" ارسلنا شكاوى كثيرة ولا أحد يرد علينا ,فالحى هنا راقى , وهذا المشهد لا يرضى أحد فنطالب بحل فورى و سريع لها"

2 3 4 5 7 6

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register