راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور..محافظ الإسكندرية يكرم "نور الشربيني".. ويعلن عن تعيينها نائبته للشئون الرياضية

IMG_7290

كريم جابر

كرم المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، الكابتن نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش، والمصنفة اﻷولى عالميا وأول مصرية تفوز بهذا اللقب، وأهداها درع المحافظة تكريما لما حققته من إنجازات بالبطولة، وذلك بنادي سبورتنج السكندري.

وفي كلمته، قدم عبدالظاهر، كل الشكر نيابة عن الحكومة المصرية والشعب المصري إلي البطلة نور ابنة اﻹسكندرية، مشيدًا بالبطولة التي حققتها و"التي أعادت البهجة والفرحة والسعادة ونورت مصر كلها بعد مرحلة الاكتئاب التي مررنا بها".

وقال المحافظ خلال التكريم: "هذا الشيء يحسب لها ولن ننسي أبدًا ما قدمته في رفع اسم مصر عاليا فهي فخر لمصر وكل أسرة مصرية، كما شكر كل من وقف بجانبها ودعمها بدءا من أسرتها الكريمة ومدربيها ومشجعينها".

وأكد المحافظ أن تحقيقها لهذه البطولة جاء نتيجة روح الإصرار والعزيمة والحماسة التي تتمتع بها دون تدخل من أحد والتي أشعرتنا بمدي وطنيتها وحبها للبلد شاكرا إياها هذه الروح ومؤكدا علي أن روح الإصرار والعزيمة هي في حد ذاتها بطولة.وتمني من كل اﻷسر المصرية أن يوجهوا أولادهم مثل نور.

وقال إن نور تعد من اليوم بمثابة مستشار أول للرياضة في محافظة الإسكندرية فكل ما تراه من أفكار شأنها العلو بالرياضة في المحافظة هو موضع دراسة وتنفيذ.

وأهدى المحافظ درع محافظة اﻹسكندرية لنور متمنيا لها مزيد من النجاح والتفوق في بطولات أخري.

هذا وطلب المحافظ من الجميع عدم القلق علي الإسكندرية مؤكدا "نعمل بأقصى طاقتنا، ويجب علينا عدم الانسياق وراء أي إشاعات مغرضة، فإسكندرية جميلة وهتفضل دائما وأبدا جميلة، وإن حدثت فيها مشاكل كثيرة فإننا جميعا نعمل جاهدين لجعل اﻹسكندرية في المكانة التي تستحقها فهي بلد الثقافة والنور".

وتم تقديم درع اللجنة الأولمبية المصرية و درع تذكاري من نادي سبورتنج إلى المحافظ.

يذكر أن نور فازت بكأس العالم للاسكواش والتي أقيمت في ماليزيا كأول لاعبة مصرية تحصل على اللقب، وأصغر لاعبة عالميا تحصل على بطولة كأس العالم للسيدات "20 عاما " بعد تصدرها تصنيف اللعبة، وتستعد نور حاليا للمشاركة في بطولة دبي الدولية للاسكواش في الفترة من 24 إلى 28 مايو الجاري، حيث تسعى للقب دولي جديد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register