راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور…محافظ المنيا يشارك أبناء المحافظة احتفالاتهم بذكرى أكتوبر

download (1)

كتب : خالد مصطفى

شارك اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أبناء ومواطني المحافظة احتفالاتهم بالذكرى الأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيد أمام ديوان عام المحافظة وسط هتافات مؤيدة لرجال قواتنا المسلحة على دورهم العظيم في الدفاع عن الوطن  والانحياز دائماً للشعب المصري .

عقب ذلك حضر المحافظ احتفالات مديرية الشباب والرياضة بانتصارات أكتوبر بالصالة المغطاة بإستاد المنيا الرياضي والتي تضمنت عروض رياضية وعرض أفلام تسجيلية عن حرب أكتوبر ضمن احتفالات المديرية بعدد 170 مركز شباب.
يأتي هذا في الوقت الذي قدمت القوات الجوية عروضاً عسكرية للاحتفال بنصر أكتوبر في سماء المحافظة منذ الصباح الباكر.
كما شهد ديوان محافظة المنيا تواجد أبناء ومواطني المحافظة للاحتفال بالميادين العامة وأمام ديوان عام المحافظة في ذكرى انتصار السادس من أكتوبر  من الساعة الثانية عشر ظهراً بمشاركة الشباب وفرق الفنون الشعبية والموسيقات العسكرية وقد وجهت المحافظة الدعوة لكافة أبنائها للمشاركة.
بينما سادت مدينة ملوي حاله من الشديد بعد غلق عدد كبير من أصحاب المحال لمحالهم ولكن شهد محيط قسم شرطة ملوي تواجد أمنى مكثف وغلق للطرق المؤدية له .
على جانب آخر رفعت العديد من مساجد المنيا تكبيرات العيد في تمام الساعة الثانية وخمس دقائق احتفالا بنصر أكتوبر وهو التوقيت الذي بدأت فيه القوات المسلحة حرب أكتوبر للتخلص من الاحتلال الصهيوني.
download (2)
download

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register