راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالصور و المستندات : أزمة بين مؤسسة أخبار اليوم ومحافظة الإسماعيلية

 SAM_0044
كتب : مصطفى دياب
تصاعدت أزمة حادة بين مؤسسة أخبار اليوم ومسئولي ديوان عام محافظة الإسماعيلية وذلك عندما طالب بائع الصحف بالإسماعيلية التابع لمؤسسة اخبار اليوم من مسئولى حى ثان، والمسئولين بديوان عام المحافظة، بإعادة حقه فى المساحة المخصصة لكشك بيع الصحف بموقف النقل الداخلى بالمحافظة " الفردوس " و لم يستجيب المسئولين له  ".
حيث أكد "حسن صابر" أنه حصل على تصريح بإقامة كشك لبيع الصحف من المحافظة، وذلك بالتعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية، ومؤسسة أخبار اليوم، وفوجىء منذ فترة بسيطة بقيام مسئولى الحى بالترخيص بإقامة كشك آخر بجوارى، و إقتطاع جزء من مساحة الكشك الخاص به، وهو ما أثر على مكان الكشك سلبياً، فقمت بتقديم عدة شكاوى للمسئولين بالحى والمحافظة دون جدوى، وحاولت أن أصل للمحافظ لرفع الظلم الواقع على، إلا أننى لم أتمكن من ذلك وكان رد المسئولين " المحافظ مش موجود مسافر". وأضاف "صابر" أنه قام بالحصول على خطاب من  مؤسسة أخبار اليوم، موجه للمحافظة لتمكينى من المساحة الكاملة المخصصة للكشك .
إلا أن الخطاب لم يجد أى إستجابة من المسئولين، بديوان عام المحافظة وعقب ذلك قامت مؤسسة اخبار اليوم بإرسال خطاب إلي اللواء احمد القصاص محافظ الإسماعيلية للتحقيق في الواقعة
ومحاسبة المقصرين فى تأدية عملهم.
 SAM_0041

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register