راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. البرازيل تستعيد الثقة بسباعية قوية أمام هايتي.. والإكوادور تنجو من فخ المفاجآت بكوبا أمريكا

  • "فيليب كوتينيو" يسجل هاتريك في فوز السامبا العريض على هايتي
  • منتخب بيرو يفشل في الحفاظ على مفاجآته أمام الإكوادور ويتعادل 2/2

أقيمت فجر اليوم مباراتان ببطولة كأس كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل استثنائي بمناسبة الاحتفال بعيدها الماسي، حيث أقيمت مباراة بين المنتخب البرازيلي ونظيره هايتي، ومباراة بين الإكوادور وبيرو.

حقق المنتخب البرازيلي، فوزا ساحقا على منتخب هايتي بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة كوبا أمريكا 2016 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، ليستعيد ثقة جماهيره بعدما فشل في الفوز بالمباراة الأولى بالبطولة.

وأحرز أهداف السيليساو البرازيلي، "هاتريك" للاعب الوسط "فيليب كوتينيو" في الدقائق 14، 29، 92، وهدفان للاعب "ريناتو أغوستو" في الدقيقة 35 و 86، "جابرييل باربوسا" في الدقيقة 59، و"لوكاس ليما" 67، بينما أحرز هدف الشرف لهيتي اللاعب "جيمس مارسلين" في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة تصدر الفريق البرازيلي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل بالمباراة الأولي في حين خسر منتخب هايتي المباراتين ليتذيل المجموعة ويخرج رسميا من البطولة.

وكانت المباراة في غاية السهولة على نجوم السامبا الذين لم يجدوا أدنى صعوبة في إحراز هذا الكم من الأهداف، بالإضافة إلى إهدار لاعبيه العديد من الفرص السهلة أيضا.

فيما انتهت مباراة بين منتخبي بيرو والإكوادور، بتعادل الفريقين 2/ 2، بالمباراة التي تجمع الفريقين بالمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2016 بنسختها الاستثنائية بمناسبة اليوبيل الماسي، والمقامة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخطف منتخب بيرو، هدفيه بأول 13 دقيقة من الشوط، أحرزهما اللاعب "كريستيان كويفا" في الدقيقة 5، واللاعب "إديسون فلوريس" في الدقيقة 13، بينما قلص النتيجة اللاعب "إينير فالنسيا" في الدقيقة 39، قبل أن يتعادل مايلير بولانوس في الدقيقة 48.

وشهد الشوط الأول حالة من تبادل الخطورة والسيطرة، حيث بدأ الشوط بتفوق واضح لمنتخب بيرو، ولمدة 30 دقيقة أحرز فيها هدفين وأهدر آخرين، قبل أن يتولى منتخب الإكوادور عملية السيطرة ويحرز هدفا هاما جدا يدخل عن طريقه للمنافسة مرة أخرى، بينما شهد الشوط الثاني تفوقا واضحا للفريق الإكوادوري، الذي سجل هدف التعادل وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة.

يذكر ان اللاعب الإكوادوري "غابريل اتشيلير" قد حصل على كارت أحمر في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة وصل المنتخب البيروفي إلى النقطة 4 بعدما حيث فاز بمباراته الأولى أمام منتخب هايتي، والمنتخب الإكوادوري للنقطة 2 بعد التعادل بالمباراة الأولى مع البرازيل، وبلاقي منتخب هايتي الضعيف، بينما بيرو تصطدم بالسامبا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register