راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. تامر حسني يكشف تفاصيل وضع بصمته على اللوحة الأسمنتية في هوليوود

كشف الفنان تامر حسنى تفاصيل تكريمه كأول فنان عربى يضع بصمته على اللوحة الأسمنتية بالمسرح الصينى فى هوليوود، حيث قال إن الأمر ليس به مُجاملة أو يتوقف على الترشيح فقط وإنما يتم عن طريق أبحاث تجرى على الفنان حول شعبيته، مشددًا على أنه لم يكن على ثقة حتى سفره بحدوث الأمر.

وأضاف "حسنى" خلال مداخلته الهاتفية فى برنامج «90 دقيقة» الذى يُذاع على قناة «المحور» أن اختياره للتكريم بوضع بصمته فى هوليود تم بناء على معايير وأسس وإنجازات حققها فى مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أنه تمنى منذ عام أن يتم تكريمه فى المسرح الصينى، مقدمًا العذر لكل من لا يصدقون حدوث التكريم، كما أن التكريم الذى تم له فى هوليود لا يمكن شراؤه.

وأشار "حسنى" إلى أن ما نشر فى إحدى الصحف يُعد حملة مضادة من بعض من هاجموه، والذين كانوا يتمنون الحصول على هذه الجائزة بدلا منه، مشددًا على أن الوثيقة التي نشرت خاطئة، كما أن 90 % من الفنانين قاموا بتهنئته على الجائزة، خاصة أن تكريمه فرحة لمصر كلها.

وأوضح "حسنى" أن هناك الكثيرين لا يتمنون له الفرحة، خاصة أن الشباب مرتبطون به، كما أن حفلاته يحضرها أكثر من نصف مليون متابع، مؤكدًا أنه مازال يتابع ألبوم الفنان عمرو دياب ولكنه لا يستطيع الحكم عليه الآن، حيث إنه يسمعه الآن مثل الجمهور.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register