راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. "كيف تشقطي ذكرًا" يشهر بمونيكا صدقي والضحية ترد

"كيف تشقطين ذكرًا؟" جروب بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أثار الجدل في الآونة الأخيرة، ويقول إن هدفه تعليم الفتيات كيفية الإيقاع بفتى الأحلام.
ودارت داخل الجروب السري العديد من الغرائب والكوارث، جاء أشدها مشكلة الطالبة الجامعية مونيكا صدقي، حيث قام أحد الشباب بإعداد حساب على "فيسبوك" باسمها وصورتها ونشر لها بعض الصور العارية لها وقام بكتابة بعض الكلمات التي تستطيع من خلالها الفتاة "شقط الذكر" والذي يعد الهدف الأساسي للجروب.
وجاء نص المنشور الذي نشر على الجروب من الحساب المصطنع كاللآتي:- " كيف تسقطي ذكرًا؟ أولا لازم تلبسي فستان سواريه زي كدة ومفتوح من فوق في أي فرح وسيبي الباقي على الولاد.. الفستان ده خلاني أتخطب يا بنات والله".
وأعربت مونيكا، عن غضبها الشديد تجاه الواقعة، قائلة: "حد سرق صورة من حسابي الشخصي وعمل حساب تاني مزيف باسمي وحط صورتي وجانبه الكلام المشين ده".
و نفت "صدقي" تبعية الحساب الذي نشر ما سبق لها من صور فاضحة قائلة: "حياتي تدمرت بعد نشر أحد الأشخاص حسابًا مزورًا باسمي ونشر صورًا خاصة بي".
وقررت مونيكا الرد على تلك الشائعات بـ"فيديو لايف" وضعته على صفحتها الشخصية، وظهرت فيه منهارة وتبكي بحرقة بسبب الواقعة.
وكشفت الفتاة التي ظهرت وهي تبكي بشكل هستيرى أنها نجحت بإغلاق الحساب المزور بعد الإبلاغ عنه، إلا أنها فشلت في إيقاف المجتمع، "الذي لا يرحم"، عن تداول الصور، على حد تعبيرها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register