راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. لأول مرة هنا شيحة تتحدث عن تفاصيل خلعها لزوجها وأزمة منع أولادها من السفر… تتبنى هذه الحملة

دائما ما يطل الفنان على جمهوره خلال البرامج الحوارية للحديث عن جديده وأعماله الناجحة، إلا أن الأمر مع الممثلة هنا شيحة كان مختلفا هذه المرة.

حلت هنا ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "هنا العاصمة" في فقرة تحمل عنوان "هنا الستات" وهي فقرة أسبوعية للحديث عن مشاكل المرأة.

فتحت هنا قلبها ولأول مرة تحدثت بصراحة عن حياتها الشخصية ومشكلاتها مع طليقها منذ خلعها له منذ ما يقرب من 10 سنوات، ومنعه لسفر أولادهما.

في البداية أكدت أنها طوال الوقت تفصل حياتها الشخصية عن حياتها كفنانة مشهورة، ولكنها قررت أن تتحدث بعدما أخبرها ابنها أن سكوتها يجعلها ضعيفة أو أنها في موقف المخطئة.

قالت هنا إنها انفصلت عن زوجها منذ سنوات بقضية خلع، فهي كانت تريد الطلاق وهو رفض، فما كان أمامها إلا هذا الطريق، ولم تخجل كونها فنانة ومسلطة عليها الأضواء بل اتخذت قرارها ونفذته رغبة منها بألا يعيش ابنيها في جو مليء بالمشكلات.

مرت بكل ما تمر بها كل سيدة تنفصل عن زوجها في مصر، من قضايا النفقة ورؤية الأولاد.

حكت أن زوجها حكم عليه بنفقة 2000 جنيه للولدين، ولكنه قدم استئنافا لتصل إلى 1400 جنيه، وهو يدفعها في المحكمة وهي لا تنظر إليها فتتكفل بكل مصاريف أولادها.

مشكلتها بدأت عندما كانت متوجه إلى المطار لتسافر مع ابنيها كما اعتادت، ففوجئت بمنعهما من السفر بعد قرار حصل عليه والدهما.

تابعت مؤكدة أن والدهما يحاول بهذه التصرفات مضايقتها ولكنه لا يعرف أنه يزعج أولاده ويؤثر على حياتهم.

استكملت، أن ابنيها أصبحا لا يريدان رؤية والدهما، ويرفضان منذ أكثر من شهر الذهاب لمقابلته بسبب تصرفاته، وهي من تحاول إقناعهما.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register