راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو- مذيعة "نعم، أنا مشهور" تدافع عن ميسي وتنفي تبرعه بحذائه لفقراء مصر

misiwmona

فجرت الإعلامية منى الشرقاوى، مقدمة برنامج Yes I’m Famous مفاجأة جديدة فيما يتعلق بالجدل المثار حول تبرعه بحذائه لفقراء مصر، مؤكدة أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لم يذكر في البرنامج من قريب أو بعيد أنه تبرع بالحذاء لفقراء مصر.

وقالت منى الشرقاوي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد": "في بعض حلقات برنامجنا نطلب من النجوم الكبار إحضار تذكار معهم ويمنحوه لنا لنجري مزاد، ثم نرسل ربح المزاد إلى النجم العالمي لكي يحدد الجهة التي يتبرع لها، من الممكن أن تكون للاجئين أو إندونيسيا، أو أي مكان يختاره، وهذا يحدث على مستوى العالم".

وأضافت: "في حلقة ميسي قلت فقط أنه منحنا الحذاء الخاص به لكي نجري عليه مزاد، لم أتفوه بسيرة مصر، وهو لم يتفوه بسيرة مصر، وفوجئت أن الناس كلها تقول على مواقع التواصل الاجتماعي أنه تبرع لفقراء مصر".

وعندما سألها شوبير ما إذا كانت كلمة فقراء مصر ذكرت حتى في الترجمة، ردت منى: "لا يوجد أي شيء من هذا في الحلقة، فوجئت بكل صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية تنتقدني وتقول كيف تسمح المذيعة بذلك، وأن فقراء مصر لا ينتظرون حذاء ميسي، أنا مندهشة جدا".

وحكت منى: "ميسي لم يقل شيئا عن هذا الموضوع، أنا التي أمسكت بحذائه وقلت له نشكرك لأنك منحتنا الحذاء الخاص بك لكي ندخل به مزاد ثم يذهب ربح المزاد للأعمال الخيرية، ثم عرضنا تقريرا عن الأعمال الخيرية التي يشارك بها".

واستكملت: "ميسي لم يقل لمصر، وأنا لم أقل أن الأموال ستذهب لمصر، مندهشة من الأشخاص الذين قولوني أشياء لم أقلها".

وأكدت منى أن البرنامج تم تصويره في أبريل الماضي وأنها الوحيدة التي سجلت مع ميسى لمدة 45 دقيقة كاملة، مشيرة إلى أن الشعب المصري يجب أن يقدره.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register