راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو.. مرتضى منصور يعلق على العودة لملعب القاهرة

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك على أن موافقة وزارة الداخلية على عودة الزمالك لخوض المباريات المقبلة له على ستاد القاهرة، أكبر رد على المؤتمر الذي أقيم بالأمس، ورسالة بأن الزمالك له رئيس قوى ومحترم وعظيم، يدافع عن حقوقه ويحصل عليها بالقانون مش بالبلطجة.

وأشار منصور إلى أن عودة الزمالك لخوض مبارياته المقبلة على ستاد القاهرة، مكسب كبيرة خاصة وأن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المهاريين يحتاجون لمساحات واسعة.

وقال رئيس الزمالك، إن مؤتمر أحمد سليمان بالأمس، شهد سلسلة من الأكاذيب، اللي بيتكم عن وجود مليار و300 ألف جنيه بخزينة النادي كذاب خاصة وأن النادي في عهده لم يقم ببيع أي لاعب سواء عبد الشافي، وهو فاكر إن الزمالك باع ميسي ولا إيه، واللي بيتكم عن جمع 60 مليون جنيه لفرع 6 أكتوبر كان هربان بره مصر، واللي بيتكم عن تقديم استقالته اعتراضا على القرارات طلب أكثر من مرة العودة لمجلس الإدارة وتم رفض طلبه.

وأضاف رئيس الزمالك بأن ما حدث بالأمس على المنصة فيلم هابط لرئيس النادي الأسبق وأنه مندهش من قيام أفراد الجبهة بالحلف على المصحف لتبرئة أنفسهم من دعوته للمؤتمر، مع أنه اللى افتتح المؤتمر وأول شخص اتكلم.

وتابع، رئيس الزمالك أول مرة في حياتي أشوف انتخابات أندية فيها استبن، اللي حصل بالأمس كشفهم أمام الجمعية العمومية للزمالك.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register