راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بالفيديو «one day» أحدث أغاني المطرب ماهر زين

 

 

ماهر-زين-300x300

 

 

طرح المغنى وكاتب الأغانى ماهر زين اليوك كليب أحدث أغنياته “ona day”" التى غناها مؤخرا بحفل  توزيع جائزة نانسن للاجئين،التى منحها المفوضية السامية لشئون اللأجئين بالأمم المتحدة.

ماهر الحائز مرتين  على  جائزة الأسطوانة البلاتينية،كشف ان أستلهم كلمات الأغنية من زياراته لمعسكرات اللجئين فى لبنا وسوريا ودول أخرى.

يذكر ان الجائزة  التى تمنحه المفوضية سنويا ،كانت تعرف سابقاً باسم “ميدالية نانسن”؛ وهي مسمّاة تيمناً بالمستكشف القطبي النرويجي، فريدجوف نانسن، المفوض السامي الأول للاجئين في عصبة الأمم والحائز على جائزة نوبل للسلام في العام 1922.

وتأسست جائزة نانسن للاجئين في العام 1954؛ تُمنح هذه الجائزة سنوياً إلى فرد أو منظمة اعترافاً بخدماتهم الاستثنائية المكرّسة للاجئين وتُعتبر أهم وسام تقدّمه المفوضية،وهى عبارة عن ميدالية تذكارية وجائزة نقدية بقيمة 100,000 د.أ.، تتبرع بها حكومتا كل من النرويج وسويسرا.

وفاز بالجائزة هذا العام  فريق كولومبي يعنى بحقوق المرأة ويدعى “شبكة الفراشات ذات الأجنحة الجديدة لبناء المستقبل”، حيث يخاطر أفراد هذا الفريق بحياتهن من أجل مساعدة الناجين من النزوح القسري والاعتداء الجنسي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register