راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بث مباشر.. كيفية مشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء

يتواصل عرض مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء مباشرة وحصرياً على قنوات beIN SPORTS، حيث يمكن لثلاثة فرق جديدة أن تنضم إلى قافلة الفرق المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي.

شاهد وصوّت على أجمل أهداف دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وتوتنهام بتقنية 4K

ويمكن لمشاهدي beIN SPORTS، متابعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء على شبكة القنوات يسبقها استوديوهات تحليلية للمباريات الثمانية، كما يمكنهم مشاهدة البث المباشر عبر الموقع الإلكتروني، أو عن طريق التطبيق beIN CONNECT، المتوفر على نظامي IOS وANDROID.

وستكون الفرصة متاحة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، بيشكتاش التركي، ريال مدريد الإسباني ، وتوتنهام الإنكليزي للتأهل إلى الدور ثمن النهائي، في حين أن ليفربول الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة، ما زال بحاجة لمزيد من النقاط للانتقال إلى الدور التالي.

وستقدم beIN SPORTS، خدمة جديدة لمتابعيها خلال مباراة فريقي ريال مدريد وتوتنهام إذ يمكنهم مشاهدتها بتقنية 4k، وذلك لأول مرة.

المجموعة الخامسة:

ليفربول الإنكليزي بحاجة للفوز على ماريبور السلوفيني ليعزز حظوظه بحجز إحدى بطاقتي العبور إلى الدور ثمن النهائي، وافضل سيناريو يمكن حدوثه مع "محمد صلاح" ورفاقه هو كسب النقاط الثلاثة من ماريبور، وتعادل طرفي المواجهة الأخرى في المجموعة نفسها إشبيليه الإسباني وسبارتك موسكو الروسي للابتعاد في الصدارة، وبالتالي احتياجهم إلى 3 نقاط من المباراتين الأخيرتين لضمان التأهل.

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفارق النقاط
سبارتك 3 1 2 0 7 3 4 5
ليفربول 3 1 2 0 10 3 7 5
إشبيليه 3 1 1 1 6 7 -1 4
ماريبور 3 0 1 2 1 11 -10 1

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register