راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

بث مباشر للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة الأهلى والزمالك والقنوات الناقلة اليوم الإثنين 17 يوليو في طريق القمة المصرية للمتعة الكروية

يأتي موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 17 يوليو والقنوات الناقلة ليشكل أهمية لدى جمهور الأهلي والزمالك فى كونها قمة للمتعة الكروية فقط، فرغم حسم النادي الأهلي بطولة الدوري المصري هذا الموسم إلا أن جماهيره ترى البطولة خاصة وكذلك بالنسبة لجمهور الزمالك والذي يرى مباراة الأهلى بطولة بنكهة خاصة وهو مايجعل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك هامة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة
حدد الإتحاد المصري لكرة القدم الساعة الثامنة مساء موعدا لمباراة الأهلي والزمالك فى قمة الدوري المصري، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك قبل موعد المباراة بنحو ثلاث ساعات من أجل تغطية إستعدادات الفريقين للمواجهة المرتقبة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلي والزمالك 8:00 مساء النيل الرياضية
دي إم سي

أون سبورت

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، تنقل قناة أون سبورت والنيل الرياضية ودي إم سي مباراة الأهلي والزمالك على أن تخصص قناة أون سبورت المعلق مدحت شلبي للتعليق على أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

مباراة القمة بين الأهلى والزمالك وحسابات أخرى
تدخل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك هذه المرة بحسابات أخرى فى ظل حسم الأهلي للقب الدوري المصري، وتبقى نتيجة المباراة مهمة لعشاق الأهلي فى ظل الرغبة الكبيرة فى الخروج من مسابقة الدوري المصري دون أي هزائم.

فى المقابل يرى أبناء ميت عقبة أن الفوز على الزمالك ضروري من أجل زيادة المعنويات خاصة بعد خسارة الدوري المصري والخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون التعادل هو الأمر المريح لكلا الجمهورين فى تلك المباراة.

فكر حسام البدري فى مواجهة فكر إيناسيو فى قمة الدوري المصري
كان الأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق التي ستشارك أمام الزمالك وبدا الإعتماد على صالح جمعة ومؤمن زكريا بعد الدخول فى المعسكر وسط احتمالية مشاركة ضعيفة لهم بسبب الإصابة، ووسط غياب أحمد حجازي المعار إلى وست بروميتش الإنجليزي.

فى المقابل يدخل الزمالك مباراة الأهلي وقد استبعد 11 لاعب من قائمة الفريق، حيث يغيب أحمد الشناوي وأيمن حفني وشوقي السعيد ومحمد إبراهيم وصلاح ريكو وأحمد توفيق عن المباراة، كما يغيب أحمد جعفر وإسلام جمال ومايوكا وعلي فتحي ومسعد بعد الاستبعاد الفني.

يبدو باسم مرسي الأقرب لقيادة هجوم الزمالك، بينما سيقود عمرو جمال هجوم الأهلي فى مباراة يسعى خلالها الأهلي لإنهاء الموسم الكروي دون أي خسارة.

هذا ويسعى الأهلي والزمالك إلى الخروج بأداء مشرف جيد فى بطولة خاصة للاعبي الفريقين مع وجود روح رياضية كبيرة بينهما.

هذا ولاتؤثر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم فى أي شئ بالنسبة للأهلي أو الزمالك وإن كان نتيجة مباريات القمة دوما ماتكون بطولة لوحدها بالنسبة للجمهور.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register